النسخة الكاملة

إيناس مكي: استبعدوني لأني رفضت المشاهد الحميمة

الخميس-2022-02-18 12:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية إيناس مكي  سبب استبعادها من تجسيد دور مديحة في فيلم مواطن ومخبر وحرامي، مشيرة إلى أن السبب هو رفضها لتصوير عدد من المشاهد الجريئة في الفيلم.

وقالت إيناس مكي خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس: فيلم مواطن ومخبر وحرامي  يتضمن بطلتين وكان من المفترض أن يكونا أنا وحنان ترك، وكنت أستعد لتجسيد شخصية مديحة، وهي فتاة متحررة وتؤمن بحقوق المرأة والحرية والمساواة بين الرجل والمرأة، وأمامي شخصية حنان ترك التي تعيش في منطقة شعبية وعكس مديحة تماما، وبالفعل كنا نحضر للفيلم لمدة شهرين.

وواصلت: ولكن أثناء قراءة السيناريو وجدت 7 مشاهد جريئة بأدق التفاصيل، وكنت من المقرر أن أظهر بـ قميص نوم ثم أقوم بخلعه، بجانب مشاهد حميمية مع خالد أبو النجا وشعبان عبد الرحيم، وبالطبع رفضت تصوير المشاهد، وتحدثت مع المخرج داوود عبد السيد عن رفضي لهذه المشاهد واستبعدني من الفيلم.

وأضافت إيناس مكي: ذهبت العرض الخاص للفيلم، وضحكت عندما اكتشفت أن داوود عبد السيد حذف الـ 35 مشهد وتبقى الـ 7 مشاهد الجريئة فقط لشخصية مديحة وجسدت الدور إحدى الوجوه جديد في السينما.

ويذكر أن، فيلم مواطن ومخبر وحرامي من بطولة هند صبري، رولا محمود، خالد أبو النجا، شعبان عبد الرحيم، وأحمد كمال، ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير