انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-02-17 01:41 pm

"المثلث الذهبي" والسياحة العلاجية وتوصيات لجنة الأوبئة أبرز محاور المؤتمر الصحفي لليوم

"المثلث الذهبي" والسياحة العلاجية وتوصيات لجنة الأوبئة أبرز محاور المؤتمر الصحفي لليوم

جفرا نيوز - فرح سمحان 

توقع مصدر مسؤول أن تعلن الحكومة اليوم ومن خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء عن مجموعة من الإجراءات التخفيفية ، أبرزها آخر التطورات على المثلث الذهبي ( وادي رم والبترا والعقبة) سيما من حيث تعليها كنقاط جذب سياحية .  

ايضا التركيز على قطاع السياحة العلاجية وربطه بالجانب الإقتصادي ، ومن ثم الإعلان عن آخر ما توصلت له الحكومة حول توصيات لجنة الأوبئة المتعلقة بالقيود التي فرضتها الجائحة  . 

وكشف أن المؤتمر سيركز في حيثياته على خطة التعافي لما بعد الجائحة ، ومحاولة التركيز بشكل عام على قطاعي السياحة والإقتصاد لدورهما في النهوض بالحركة الإقتصادية ككل . 


ومن المتوقع أيضاً أن يحضر المؤتمر الى جانب وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة فيصل الشبول ، كل من وزير السياحة والصحة وأعضاء من لجنة الأوبئة .  
 
ويكي عرب