الاستماع لشهود اختلاس في احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2022-02-17 01:13 pm

الخصاونة ومن جنوب المملكة .. رسائل ودلالات يتوارى خلفها نقلة نوعية حول استعداد الحكومة لما بعد الجائحة

الخصاونة ومن جنوب المملكة .. رسائل ودلالات يتوارى خلفها نقلة نوعية حول استعداد الحكومة لما بعد الجائحة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

زيارة رئيس الوزراء د . بشر الخصاونة اليوم لمحافظة الكرك لم تكن عبثية أو مجرد برتكول اعتيادي ، فبالرغم من جدوله المكتظ بالزيارات الميدانية الدورية والمتابعة الحثيثة أولاً بأول لكل شأن في كافة محافظات المملكة ، الا أن زيارته للجنوب  اليوم وتحديداً لمحافظة الكرك كان لها دلالات وأبعاد كبيرة ستدر نتائجها على أرض الواقع عما قريب . 

المطلعون على المشهد أكدوا أن إعلان الرئيس عن ثلة من القضايا والمحاور التي تهم المواطن لها انعكاسات كبيرة سيما وأنه سيعقبها الإعلان عن قرارات وإجراءات مفصلية بما يتعلق بالحالة الوبائية السائدة والتي أثرت بشكل مباشر على عجلة الإقتصاد ومشاريع البنية التحتية في عدة قطاعات هامة . 

محافظة الكرك ووفق مصادر مطلعة لـ جفرا نيوز، ستحظى بحصة من مشاريع الدعم وتنشيط السياحة وتخفيف القيود المتعلقة بالجائحة . 

الرئيس أعلن اليوم عن بعضها سيما تلك التي تتعلق بإستكمال مشاريع تهم نسبة كبيرة من سكان المحافظة ، كذلك الإعلان عن تساؤلات حسم الجدل بشأنها خاصة جزئية التعرفة الكهربائية الجديدة التي سيتم العمل على تطبيقها في مطلع نيسان المقبل ، حيث أكد انها ستقلل من استهلاك قيمة الفواتير لعدد كبير من المواطنين . 

ما سبق يشير إلى أن الحكومة تمضي قدماً نحو إحداث نقلة نوعية مفصلية إبان إشارات وبينات تدل على أن الجائحة بدأت تأخذ الرمق الأخير وعلى مشارف الإنتهاء ، والتجهيز لمرحلة ما بعد كورونا بات على طاولة الحكومة للتنفيذ والتطبيق . 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب