إعداد المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع بكلفة (400) مليون دينار محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء) الأمن يحذر الأردنيين لا عوائق أو إغلاقات على الطرق في المملكة ولي العهد : أليس لأهل غزة من حقوق الإنسان نصيب؟ - فيديو حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة اليوم والأرصاد تحذر وفيات الأردن الإثنين 11-12-2023 الملكة: لا يمكن تطبيق الإنسانية بشكل انتقائي "المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-02-17 01:13 pm

الخصاونة ومن جنوب المملكة .. رسائل ودلالات يتوارى خلفها نقلة نوعية حول استعداد الحكومة لما بعد الجائحة

الخصاونة ومن جنوب المملكة .. رسائل ودلالات يتوارى خلفها نقلة نوعية حول استعداد الحكومة لما بعد الجائحة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

زيارة رئيس الوزراء د . بشر الخصاونة اليوم لمحافظة الكرك لم تكن عبثية أو مجرد برتكول اعتيادي ، فبالرغم من جدوله المكتظ بالزيارات الميدانية الدورية والمتابعة الحثيثة أولاً بأول لكل شأن في كافة محافظات المملكة ، الا أن زيارته للجنوب  اليوم وتحديداً لمحافظة الكرك كان لها دلالات وأبعاد كبيرة ستدر نتائجها على أرض الواقع عما قريب . 

المطلعون على المشهد أكدوا أن إعلان الرئيس عن ثلة من القضايا والمحاور التي تهم المواطن لها انعكاسات كبيرة سيما وأنه سيعقبها الإعلان عن قرارات وإجراءات مفصلية بما يتعلق بالحالة الوبائية السائدة والتي أثرت بشكل مباشر على عجلة الإقتصاد ومشاريع البنية التحتية في عدة قطاعات هامة . 

محافظة الكرك ووفق مصادر مطلعة لـ جفرا نيوز، ستحظى بحصة من مشاريع الدعم وتنشيط السياحة وتخفيف القيود المتعلقة بالجائحة . 

الرئيس أعلن اليوم عن بعضها سيما تلك التي تتعلق بإستكمال مشاريع تهم نسبة كبيرة من سكان المحافظة ، كذلك الإعلان عن تساؤلات حسم الجدل بشأنها خاصة جزئية التعرفة الكهربائية الجديدة التي سيتم العمل على تطبيقها في مطلع نيسان المقبل ، حيث أكد انها ستقلل من استهلاك قيمة الفواتير لعدد كبير من المواطنين . 

ما سبق يشير إلى أن الحكومة تمضي قدماً نحو إحداث نقلة نوعية مفصلية إبان إشارات وبينات تدل على أن الجائحة بدأت تأخذ الرمق الأخير وعلى مشارف الإنتهاء ، والتجهيز لمرحلة ما بعد كورونا بات على طاولة الحكومة للتنفيذ والتطبيق .