النسخة الكاملة

الخصاونة ومن جنوب المملكة .. رسائل ودلالات يتوارى خلفها نقلة نوعية حول استعداد الحكومة لما بعد الجائحة

الخميس-2022-02-17 01:13 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فرح سمحان 

زيارة رئيس الوزراء د . بشر الخصاونة اليوم لمحافظة الكرك لم تكن عبثية أو مجرد برتكول اعتيادي ، فبالرغم من جدوله المكتظ بالزيارات الميدانية الدورية والمتابعة الحثيثة أولاً بأول لكل شأن في كافة محافظات المملكة ، الا أن زيارته للجنوب  اليوم وتحديداً لمحافظة الكرك كان لها دلالات وأبعاد كبيرة ستدر نتائجها على أرض الواقع عما قريب . 

المطلعون على المشهد أكدوا أن إعلان الرئيس عن ثلة من القضايا والمحاور التي تهم المواطن لها انعكاسات كبيرة سيما وأنه سيعقبها الإعلان عن قرارات وإجراءات مفصلية بما يتعلق بالحالة الوبائية السائدة والتي أثرت بشكل مباشر على عجلة الإقتصاد ومشاريع البنية التحتية في عدة قطاعات هامة . 

محافظة الكرك ووفق مصادر مطلعة لـ جفرا نيوز، ستحظى بحصة من مشاريع الدعم وتنشيط السياحة وتخفيف القيود المتعلقة بالجائحة . 

الرئيس أعلن اليوم عن بعضها سيما تلك التي تتعلق بإستكمال مشاريع تهم نسبة كبيرة من سكان المحافظة ، كذلك الإعلان عن تساؤلات حسم الجدل بشأنها خاصة جزئية التعرفة الكهربائية الجديدة التي سيتم العمل على تطبيقها في مطلع نيسان المقبل ، حيث أكد انها ستقلل من استهلاك قيمة الفواتير لعدد كبير من المواطنين . 

ما سبق يشير إلى أن الحكومة تمضي قدماً نحو إحداث نقلة نوعية مفصلية إبان إشارات وبينات تدل على أن الجائحة بدأت تأخذ الرمق الأخير وعلى مشارف الإنتهاء ، والتجهيز لمرحلة ما بعد كورونا بات على طاولة الحكومة للتنفيذ والتطبيق .