جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قدَّم مركز تطوير الأعمال بالشراكة مع Meta دراسة عميقة لما تحتاجه الشركات الصغيرة والمتوسطة، مشروع بناء قدرات الشركات الصغيرة و المتوسطة على استخدام أدوات التسويق الإلكتروني- Boost with Facebook لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال بالتعرف على مفاهيم التسويق الإلكتروني بطريقة أفضل وتنفيذها على أدوات منصات شركة–Meta متمثلة بفيسبوك، انستجرام و واتساب.
وبدأت Meta ومركز تطوير الأعمال- BDC المشروع بالمرحلة الأولى كمرحلة تجريبية لتدريب الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع القطاعات بوجود عدد من المدربين المختصين.
واستهدفت المرحلة الأولى تدريب 1000 شركة صغيرة ومتوسطة.
وأشاد ذياب الزعانين أحد مستفيدي برنامج Boost with Facebook: «بالمشروع لتسويق تجارته عبر فيسبوك.
فيما أوضحت المستفيدة عنود: أنها حسّنت مهاراتها في التسويق الرقمي من خلال برنامج Boost with facebook
وبناءً على النتائج المذهلة للمرحلة الأولى، قررت شركة Meta ومركز تطوير الاعمال إطلاق المرحلة الثانية من المشروع.