النسخة الكاملة

البطل العالمي (فان دام) يوضح حقيقة اعتزاله.. ويوثق قصة حياته بفيلمه الأخير

الخميس-2022-02-15 09:27 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - صرح النجم البلجيكي (جان كلود فان دام)، إعلانه الإعتزال رسميا عن مسرته الفنية في سلسلة أفلام الأكشن، وانهاء حياته العملية بشكل لائق، عقب الانتهاء من تصوير أخر أعماله.

وأفاد (فان دام) أن فيلمه المرتقب الأخير من نوعه في (What’s My Name)، حيث يعرض قصة حياته الحقيقية، والمسقطة بشكل واقعي على أحداث الفيلم، حيث علق:" سنحضر عناصر حقيقية من حياتي الحقيقية وما حدث لي"، وفق ما نشره موقع (ديدلين).

وتعرض أحداث الفيلم قصة حياة بطل سينمائي يعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث سيارة، ويخوض مهمة لاستعادة ذاكرته، ويدخل في سبيل ذلك في مواجهة مع أعدائه والممثلين العائدين من أفلامه السابقة.

 

وسلط (فان دام) الضوء على قراراه بالابتعاد عن أفلام الأكشن والإثارة، والعمل بعد الفيلم، حيث أضاف: "أردت أن أترك المسرح ولكن مع إعادة النظر في مسيرتي المهنية، بدءًا من فيلم Bloodsport، الذي بدأت شهرتي به".

وشارك (فان دام) خطته المستقبلية معبرا:" سألغي كل شيء لاستعادة لياقتي، وبعد هذا الفيلم، سأشتري قاربا صغيرا.. وأريد أن أتجول حول العالم، وأسترخي، وأعيش طوال حياتي في الفنادق لمدة 30 عامًا كل هذا سوف يتم شرحه في الفيلم، وعن كيف أصبحتُ بعيدا عن عائلتي
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير