النسخة الكاملة

المرشح "شادي الزيناتي" .. عندما تعطى الثقة لمن يستحقها .. فالمناصب تصبح "مستحقة" !

الخميس-2022-02-14 05:36 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بخطوات ملؤها العزيمة والإرادة والوجهة الواضحة يخوض الزميل شادي الزيناتي معترك الإنتخابات البلدية واللامركزية لرئاسة بلدية الرصيفة ، حيث أشهر الأسبوع الماضي تحالف "العهد" الذي حمل من اسمه نصيب في العمل الجاد والرؤى الجلية التي ستطبق على أرض الواقع بما يخدم مصالح أهالي بلدية الرصيفة ويلبي طموحهم وتطلعاتهم مع ثلة من الأشخاص الداعمين والمتلهفين لتحقيق الهدف الواحد الذي يصبو إليه التحالف . 

الزميل الزيناتي وكلمة حق يجب أن تقال يعد من الصحفيين والإعلاميين الذين أثبتوا أن القلم رسالة والسطور مدخل لعقل المواطن الواعي والمدرك لحجم التحديات ، ولا زال مستمراً في نهجه الذي أختار أن يكون إعلاميا وصحفيا وسياساً وبرلمانياً همه المصلحة العامة ولم يلتفت يوماً لأية مصالح خاصة أو أي شيء من شأنه أن يصب  بالتيار المعاكس . 

اليوم خوض الزميل الزيناتي للإنتخابات لرئاسة بلدية الرصيفة لم يكن قرار مرتجل أو تلبية لتطلعات جهة خاصة أو أشخاص بأعينهم أنما جاء بناء على رؤية مدروسة هدفها المصالح العامة بالدرجة الأولى . 

أن يكون الرجل المناسب في المكان المناسب فهذه مقولة قلما تنتطبق على أحد ، لكن المرشح الإعلامي الزيناتي من الأشخاص الذين أثبتوا أنهم أهل لكل موقع يتسلمونه بجدارة وثقة وإستحقاق منقطع النظير . 

يذكر أن الزميل شادي الزيناتي يشغل منصب مدير تحرير موقع جفرا نيوز الإخباري ، ويعمل مقدماً لبرنامج علينا وعليك عبر إذاعة "ميلودي الأردن" ، وله باع طويل في العمل البرلماني والسياسي وخلفية عن مداخل العمل الحزبي والإجتماعي بمختلف جوانبه .
 
أمنيات التوفيق والسداد بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن في ظل الراية الهاشمية . 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير