اغلاق نفق الدوار الرابع اثر تدهور مركبة شحن تحديد موعد صدور نتائج القبول الموحد نهاية الأسبوع نقابة الأطباء تحذر وزير الصحة الحكومة: لم نشترِ مركبة جديدة للخصاونة مهم من مؤسسة الضمان لسائقي التاكسي بالأردن عودة الإتفاقيات المائية الموقعة بين الأردن وسوريا في حالتين الخصاونة يؤكد لوزراء زراعة عرب اهتمام الملك ليكون الأردن مركزاً للأمن الغذائي الحنيطي يتفقد عدداً من وحدات حرس الحدود كما انفردت "جفرا".. الشنيكات مديراً عامَّاً لصندوق المعونة الوطنيَّة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة 18472 ضبوطات هيئة الطاقة والمعادن العام الماضي ضبط مركبة محملة بأحطاب حرجية بلواء الكورة توقعات بتعيين الشنيكات مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية البناء الوطني: ايقاف 765 مشروعا قيد التنفيذ منذ بداية العام الغذاء والدواء" تحتفل باليوم الصيدلي العالمي الفايز: سيادة القانون تصون حقوق الأفراد وتحفظ السلم المجتمعي مواطن يناشد رئيس الوزراء إعادة الجنسية له - وثائق الخصاونة يؤكد أهمية الاستثمارات الليبية في الأردن والتطلع لتوسيعها الصحة تعلن حصيلة فيروس كورونا بالأردن خلال أسبوع 13 ألف مشترك يعملون في منشآت خاصة مشمولون ببرنامج "استدامـة ++"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2022-02-14 12:25 pm

البلبيسي لـ جفرا : الإجراءات التخفيفية لا تعني إلغاء الكمامة والجائحة لم تنتهي... ولا توصيات حول عودة المدارس

البلبيسي لـ جفرا : الإجراءات التخفيفية لا تعني إلغاء الكمامة والجائحة لم تنتهي... ولا توصيات حول عودة المدارس

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد مستشار رئاسة الوزراء لشؤون الصحة ومسؤول ملف كورونا د. عادل البلبيسي ،  أن الإجراءات التخفيفية التي أعلنت عنها الحكومة وتعتزم تنفيذها خلال الأسابيع المقبلة ستعرض أولاً على لجنة الأوبئة ، لافتاً أنها ما زالت في خضم التباحث والمشاورة . 

وأوضح في حديث لـ "جفرا نيوز" ،أن ما يقال حول إلغاء الكمامة في أماكن محددة و عدم عرض الإيجاز الصحفي الخاص بأعداد الإصابات والوفيات وتحويله لأسبوعي مجرد مقترحات وأقاويل لم يؤخذ بها بعد . 

وأشار إلى أن الإجراءات التخفيفية ستكون موجهة ومعنية بقطاعات محددة كالسياحة وإنعاش عجلة الإقتصاد وليس إلغاء الكمامة والأمور الإحترازية ، لافتا أن كل ما سبق لا يعني أن الجائحة قد أنتهت بل يجب الإستمرار في الإلتزام وتلقي المطاعيم . 

وحول العودة للمدارس ، قال البلبيسي إنه لا يوجد توصية أو إجراءات بخلاف المعلن عنها ، مبيناً أن العمل بالبروتوكول الصحي وكافة إجراءات السلامة العامة هو الضمان لإستمرارية العملية التعليمية الوجاهية وفق خطة الجهات المعنية .
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب