النسخة الكاملة

غرفة تجارة عمان تحصل على شهادة الاعتماد لمعايير الايزو 9001

الخميس-2022-02-14 11:46 am
جفرا نيوز -

حصلت غرفة تجارة عمان ، على شهادة الاعتماد لمعايير شهادة "الايزو 9001:2015″، وبعد التدقيق ودراسة الوثائق والتحقق من تطبيق الغرفة  لشروط  نظام إدارة الجودة حسب معايير المواصفة الدولية.

واشارت لغرفة في بيان لها ، إلى أن عملية التدقيق ودراسة الوثائق تمت من قبل الشركة المانحة (إس جي إس) الأردن، وهي إحدى فروع شركة (إس جي إس) السويسرية، التي تعتبر من الشركات العالمية المتخصصة في منح وتدقيق معايير الحصول على شهادات الايزو.

وكانت الغرفة  قد حصلت على هذه الشهادة، سعياً منها لتطبيق أفضل الممارسات وتحقيقاً لأعلى المواصفات الدولية لنظام إدارة الجودة حسب معايير مواصفة "الأيزو 9001:2015″، لغايات التطوير وتحسين الأداء المستمر، وتحقيق متطلبات رضا متلقي الخدمة من اعضاءها

يذكر أن بناء نظام الجودة والتطوير المؤسسي، يأتي كأحد أبرز الأهداف التي سعة لة الغرفة لتحقيقها ضمن خطتها الاستراتيجية للأعوام 2021/ 2022.

وفي نفس السياق قام  مدير عام شركة اس جي اس الاردن المهندس حسن العمري بتسليم رئيس غرفة تجارة عمان عطوفة السيد خليل الحاج توفيق الشهادة بحفل داخل الغرفة ضم عدد من اعضاء مجلس الادارة ومدير عام الغرفة السيد هشام الدويك وعدد من موظفي الغرفة وبحضور مدير عام لشركة الخبراء العرب في الهندسة و الإدارة الدكتورة مقبولة حمودة الشركة الاستشارية لغرفة تجارة عمان والمهندس هشام جلهم من شركة اس جي اس الاردن.