النسخة الكاملة

السفير عزيز الديحاني يطمئن على طالب كويتي دخل مستشفى الملك المؤسس -صور

الخميس-2022-02-11 05:34 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - استقبل مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور محمد الغزو سعادة السفير الكويتي  لدى الاردن عزيز الديحاني يُرافقه وفد من السفاره للأطمئنان على كافة الرعايا الكويتيين  في المستشفى من الناحية الطبية.

وثّمن الغزو زيارة السفير الكويتي التي جاءت للاطمئنان على احد الطلبة الداخلين في المستشفى وعن الخدمات التي يُقدمها المستشفى لكافة الأخوة من دولة الكويت الشقيقة مؤكداً حرص إدارة المستشفى على تقديم كافة الخدمات الطبية لجميع الطلبة وجميع المرضى ، مقدماً الشكر الجزيل على التعاون والاهتمام من السفاره الكويتية.
وثمن السفير الكويتي  خلال زيارته للمستشفى الجهود المبذولة لخدمة المرضى وأساليب التعامل مع مرضى كورونا والى حجم التعاون بين البلدين الأمر الذي يعطي إشارة واضحة نحو متانة ورسوخ العلاقات الكويتية الاردنية لغايات النهوض بمستوى العمل الهادف وضمان صحة وسلامة  كافة الرعايا. 

وأشاد الغزو بعمق العلاقات الأخوية التى تجمع البلدين الشقيقين حيثُ قدم الغزو شرحاً عن كافة الخدمات التي يقدمها المستشفى وخصوصا لمصابي كورونا وطمأن سعادته بوجود كوادر طبية مؤهلة ومدربة للتعامل مع كافة الظروف المرضية وأن جميع المرضى يتلقون نفس الخدمات الطبية مهما كانت جنسياتهم وبأعلى المعايير العالمية.