النسخة الكاملة

فنان يهاجم هاني شاكر "إنت نقيب مزدوج"

الخميس-2022-02-11 09:55 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الفنان عباس أبو الحسن، عن استيائه من نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بعد حصوله على جنسية دول البحر الكاريبي.

و قال أبو الحسن في رسالته لهاني شاكر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "هل يجوز يا هنوش أيها المتشدق بالوطنية الغيور على مصر وقيمها وتقاليدها أنك تسعى وأنت تقترب من الثمانين لجنسية بلد تانية غير مصر" .

وأضاف" مصر اللي أنجبتك وربتك ووردت خديك وحافظت على شبابك الدائم بالعند في الزمن وعملت ثروتك منها، لكن لا يجوز للمصريين أن يغنوا في بلدهم بسبب مزاجك وهواك الشخصي فقط".

وتابع" يا أخي مش كان أفضل لمصر الجديدة بصوت هاني شاكر، أن تتبرع بالفلوس دي لصندوق تحيا مصر، وهل يجوز أن يكون نقيب المهن الموسيقية مزدوج الجنسية".

واختتم عباس أبو الحسن رسالته قائلًا: "أين القيم، أين الأصالة، أين الصندوق، أين مصلحة التهرب الضريبي، تحيا مصر".

و يذكر أن الفنان ونقيب المهن الموسيقية المصرية هاني شاكر حصل على جواز سفر دول الكاريبي عن طريق الاستثمار أي الحصول على "الجنسية الكاريبية".

ونشرت شركة متخصصة في تسهيل الحصول على جنسيات للمستثمرين، مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يوقّع بعض العقود لإنهاء إجراءات حصوله على الجنسية، والتي تتراوح تكلفتها بين 100 و150 ألف دولار أميركي.

وبعد ساعات من الجدل، طلب شاكر من الشركة حذف الفيديو، الذي تسبب في شنّ هجوم عليه، وسؤال بعض رواد التواصل عن مدى استحقاقه أن يستمر نقيباً للمهن الموسيقية وهو مزدوج الجنسية.


 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير