النسخة الكاملة

احتفالية بعيد ميلاد جلالة الملك بمجلس قلقيلية

الخميس-2022-02-10 12:40 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أقام مجلس قلقيلية، احتفالية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الستين. ضمن رسالة المجلس الوطنية المستمرة لأبناء الأردن لترسيخ وتعزيز الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية، وليؤكد المجلس أن المملكة الأردنية الهاشمية في عهد جلالته وبجهوده الدؤوبة حققت إنجازات وتطورات كبيرة، على مختلف الأصعدة والمجالات، ويشيد بسياسات جلالته الحكيمة التي انتجت حالة متميزة من الأمن والاستقرار في إقليم مضطرب.
منذ أن تولى جلالة الملك عبدالله الثاني العرش؛ يسير ملتزماً بخطى ثابتة لرفعة الأردن وإعلاء شأن الأردني، وبهمة جلالته وعزيمته يأتي عيد مولده هذا العام، متزامناً مع عزمه للمضي في تحديث شامل على المستوى السياسي والاقتصادي، الهادف إلى تحقيق طموحات جلالته بوطن مشرق ومزدهر؛ قادر على تلبية تطلعات الأردنيين، ويأتي هذا التحديث استكمالاً للإنجازات النوعية السابقة التي أثمرت في تعزيز منعة الأردن ومكانته الإقليمية والدولية بين مصاف الدول.
ومنذ 22 عاماً؛ يمضي جلالة الملك قُدماً في خدمة قضايا الأمتين الإسلامية والعربية، وفي تعزيز دور الأردن الإيجابي والمعتدل؛ النابع من التزام جلالته في إحلال السلام، وهي السياسة التي قادت البلاد لأن تصبح الحصن لمواطنيها، والحِمى لجميع العرب.
وبهذه المناسبة تشرف مجلس قلقيلية، الذي أسسه المرحوم الحاج عبد الله إسميك في العام 2017 لخدمة العمل الخيري والإنساني والتطوعي والمجتمع المحلي، بإقامة الاحتفالية بمقره في منطقة الهاشمي الشمالي، وشهدت الساحة الأمامية للمجلس فعاليات وفقرات فنية تخللها عرض دبكة شعبية، وإطلاق شبكة من البالونات، كما تم رسم صورة لجلالة الملك كإهداء من المجلس لجلالته.
وبهذه المناسبة، وزع المجلس 500 قالب كيك على عمال الوطن في أمانة عمان، ومجموعة من المنازل والسيارات بمختلف المناطق في الهاشمي الشمالي وطبربور، إلى جانب توزيع الأعلام الأردنية على المارة والحضور وغيرهم.
ويأتي هذا النشاط، الذي حضره عدد من النواب وشهد مشاركة شبابية واسعة، كتعبير عن مشاعر الحب والاعتزاز والولاء والافتخار بالقيادة الهاشمية، سائلين المولى عزوجل أن ينعم على جلالته بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ أردننا من كل سوء.