النسخة الكاملة

عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

الخميس-2022-02-09 10:29 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد منظم الحفلات يوسف دندش منظم الحفلات المقرب من شيرين عبد الوهاب، عودتها لعصمة زوجها المطرب حسام حبيب، لافتا إلى أنه حاول الاتصال بها ووجد حبيب هو الذي يرد على هاتفها، وبنفس الوقت أكدت الإعلامية بسمة وهبة الخبر مشيرة إلى ثقتها بأن ما حدث من أزمات بين الثنائي كان مجرد "زوبعة في فنجان".

دندش أراد توضيح حقيقة الأنباء المنترة حول تكليفه بإدارة أعمال شيرين عبد الوهاب بعد ظهوره المتكرر برفقتها في الآونة الأخيرة، وقال في تصريحات صحفية أثناء تواجده في حفل خاص مساء أمس أنه لم يكن يوما مديرا لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، وما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

وتابع دندش إن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مضيفا أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

بنفس التوقيت أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب بعد شهرين من إعلان انفصالهما عن بعضهما البعض، وكتبت بسمة وهبة تعليقا على صورة للثنائي شيرين وحسام نشرتها عبر حسابها علي انستغرام: كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة انهم حيرجعوا لبعض الف مبروك شيرين وحسام.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير