النسخة الكاملة

قالوا في عيد ميلاد جلالة القائد الملك عبدالله الثاني

الخميس-2022-02-03 12:24 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

*رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز: إن ملكنا المحبوب القائد عبدالله الثاني ، فاردا لكم حبل الود على الدوام ، عالما بأنكم خير من يؤمن بالوطن 

*السفير جمعة العبادي: نسير مع جلالته مستشرفين مستقبل مزدهر وآمن مليء بالإنجازات وقد خط جلالته مسار رحلة هذه البلاد بالتحديث والتطوير والتميز والريادة لكل ركن من أركانه فهو الوطن الأغلى والأعز وهو الملك الإنسان.

*رئيس الدائرة الفنية في وزارة الخارجية سابقا الدكتور المهندس فواز علي البشير: تأتي ذكرى ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني، الحفيد الحادي والأربعين لسيدنا محمد، صلّ الله عليه وسلم، في وقت يزداد فيه الأردن منعة وصموداً، وقُدرة على تحويل التحديات إلى فرص واعدة، ضمن منظومة عمل اصلاحي تراكمي يُرسّخ نهج حكم الدستور ودولة المؤسسات وسيادة القانون.
 
*اللواء المتقاعد "مخابرات عامة" عبدالرحيم الزعبي: يواصل الأردنيون مسيرة البناء والتقدم على خطى جلالة الملك، عاقدين العزم على أن يبقى الأردن أنموذجًا للإنجاز والعطاء والوحدة الوطنيّة والعيش المشترك وواحة أمن وأمان، مؤكدين ثقتهم وإيمانهم بقيادتهم الهاشمية التي حقّقت الإنجازات من أجل رفعة الوطن وصون مُقدّراته

*العين م. عبدالرحيم البقاعي: يحتفل الأردنيون بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، فهم يحتفلون بميلاد واحد منهم ولهم.. ملك ظل لهم الأب الحاني، فكانوا له أبناء محبين.. كل عام والأردن وجلالة الملك والأردنيون بألف خير وسلام.

*الأستاذ محمد حسن التل: لقد إرتبط الاحتفال بعيد ميلاد جلالته بالإنجاز والبناء والعمل الموصول والعطاء الذي لم ولن ينضب لإرساء دعائم التقدم والإستقرار وتعزيز دعائم النهضة الأردنية الحديثة على أسس راسخة ومتينة، نحو المزيد من التقدم، من أجل رفعة الأردن وبقاء رايته خفاقة، في مختلف الميادين وعلى جميع الصعد.

*رجل الأعمال خلف النوايسة: إننا شهود على العصر، عصر العمل والإنجاز والتفاؤل والأمل والثقة بالحاضر والمستقبل الذي دشنه جلالة الملك عبدالله الثاني،  بمواصلة الليل والنهار في مغرب الأرض ومشرقها، لتحسين مستوى معيشة الأردنيين وتوفير سبل العيش الرغيد لهم.

*اللواء المتقاعد "مخابرات عامة" بسام عبدالحافظ المجالي: في هذه المناسبة الراسخة في ضمير ووجدان أبناء الأردن عيد ميلاد القائد التي تطل علينا كل عام حاملة نفحات صافية من الوفاء والعرفان والولاء للقيادة التي عملت وتعمل من أجل الوطن ومستقبل أبنائه.

*الدكتور المحامي رفعت محمود الطويل: أنه وبفضل توجيهات جلالة الملك ورعايته الدائمة ودعمه المتواصل للتعليم، فقد أضحت الجامعات الأردنية، منارة للعلم والمعرفة وتتسع وتنمو وتتطور من كليات ومبان، وتخصصات علمية وإنسانية وتربوية، ومشفيات تعليمية نخبوية، وكوادر تدريسية تخرجت من أعرق الجامعات العالمية.

*النائب الأسبق غازي عليان: في هذه الأرض الطيبة، يجالس الملك عبدالله الثاني الجميع، يذهب إليهم تارة، ويستضيفهم تارة أخرى.. في ديوان لعشيرة، في جامعة، في قرية.. مخيم.. ريف.. بادية ومدينة، في كل تلك الأماكن تجد الملك بين الناس. وفي ديوانه "بيت الأردنيين"، تجد كل هؤلاء، يتوسطهم الملك مصغيا لهم.

*مدير مدينة الحسين للشباب الأسبق فادي زريقات: ان جلالة الملك عبدالله الثاني، حرص كل الحرص على لقاء القيادات الرياضية العالمية التي أصبحت على قناعة تامة بان الملك الرياضي جعل بلاده من أكثر البلاد أمنا وشجاعة في إستضافة الأحداث الرياضية الكبرى.

Kreshan35@yahoo.com