النسخة الكاملة

مصدر لـ"جفرا": رئيس مجلس الشورى السعودي في عمان اليوم وسيلتقي الخصاونة والفايز والدغمي

الخميس-2022-02-01 09:08 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أمل العمر 

أكد مصدر رفيع المستوى ان رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبدالله بن محمد ال الشيخ يصل عمّان اليوم في زيارة رسمية يجري خلالها اجتماعات لبحث سبل تعزيز العمل البرلماني والاستشاري المشترك بين مجلسي الأعيان والنواب ومجلس الشورى السعودي. 

وأضاف بحديث لـ"جفرا نيوز" ان آل الشيخ  سيجري خلال الزيارة سلسلة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز و رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي تتناول بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق الدائم على المستوى البرلماني، وتبادل الخبرات البرلمانية والتأكيد على عمق العلاقات الأردنية السعودية والحرص على تطويرها كما يختتم آل الشيخ زيارته بلقاء رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.

ويضم الوفد المرافق لرئيس مجلس الشورى خلال الزيارة أعضاء المجلس الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار، ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية بالمجلس صالح بن منيع الخليوي، والدكتور إبراهيم بن محمد القناص، والدكتورة عائشة بنت علي عريشي.

ولفت ان هذه الزيارة تأتي  في سياق العلاقات المتجذرة التي تجمع المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية وما تشهده من تنامي مستمر في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية من قيادتي البلدين