النسخة الكاملة

مصدر حكومي لـ جفرا : اجتماع لمناقشة إجراء الانتخابات البلدية واللامركزية وعودة المدارس في ظل إرتفاع الإصابات بكورونا - تفاصيل

الخميس-2022-01-31 12:24 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد مصدر رفيع المستوى لـ "جفرا نيوز"، أن الحكومة تتابع عن كثب الحالة الوبائية الراهنة في المملكة ومدى تأثيرها على القطاعات الأخرى بإستمرار ، كاشفاً أن هناك اجتماع حكومي شامل سيعقد في الآونة المقبلة للنظر في بعض الحيثيات التي طرأت على الساحة المحلية مؤخراً . 

وبين المصدر أن هناك لجنة تقييم ومتابعة تزود الجهات المعنية بإستمرار بتقارير حول الإلتزام بتطبيق أوامر الدفاع وآخرها (35) ، إضافة لتقييم متطلبات الوضع العام وبناء عليه يتم اتخاذ القرارات الملائمة . 

وأضاف أن أعداد الإصابات التي تسجل حالياً لا تدعو للقلق حيالها سيما وأننا في فصل الشتاء وهذا أمر طبيعي ومتوقع ، مشيراً إلى أن الأهم من أعداد الإصابات هو نسبة إشغال الأسرة في المستشفيات . 

وأكد أن كل الأحداث المنتظرة كدوام طلبة المدارس وإجراء إنتخابات البلدية ومجالس المحافظات ستتم في موعدها المقرر ولا تغيير عليها ، لافتاً أن الجهات المعنية على أتم الإستعداد لمواجهة أي مستجد حتى وأن تجاوزت أعداد الإصابات 70 ألف إصابة أسبوعياً كما هو متوقع .