الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-01-30 09:43 am

عزايزة لـ"جفرا":قمنا بالتنسيب لرئاسة الوزراء من أجل زيادة العمر التشغيلي لمركبات التطبيقات الذكية

عزايزة لـ"جفرا":قمنا بالتنسيب لرئاسة الوزراء من أجل زيادة العمر التشغيلي لمركبات التطبيقات الذكية



جفرا نيوز - موسى العجارمة 

أكد وزير النقل م.وجيه عزايزة، الأحد، أن مجلس إدارة هيئة النقل البري قام بالتنسب لرئاسة الوزراء من أجل زيادة العمر التشغيلي لمركبات التطبيقات الذكية، مبيناً أنه لغاية هذه اللحظة لم يصدر أي قرار أو إتفاق نهائي حول هذا الموضوع.

وأضاف عزايزة لـ"جفرا نيوز"، أن مطالبات سائقي التطبيقات الذكية السابقة تم رفعها إلى رئاسة الوزراء وبالانتظار الإجابة عليها للبت في هذا الموضوع بشكل نهائي.

وحول وجود حافلات قديمة في قطاع النقل بمختلف مناطق المملكة، لم ينكر الوزير وجود تلك الحافلات، مؤكداً في الوقت ذاته بأن وزارة النقل لديها استراتيجية جديدة لتحديث كافة الأصول.

يذكر أن سائقي التطبيقات الذكية طالبوا في وقت سابق  بتجديد تصريح المركبات عن طريق هيئة النقل، وعدم الرجوع إلى الشركة الأم، وزيادة العمر التشغيلي من 5 أعوام إلى 7 أعوام، وعدم حظر السائقين إلا بقرار من هيئة النقل البري، منوهين أن تلك الشركات بدأت بالتغول عليهم منذ بداية العام الحالي، عندما رفعت نسبة الشركات إلى 35 %، فيما كانت النسبة السابقة 15 %.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر