النسخة الكاملة

27 قبلة على جباه البواسل .. من قلوب الأردنيين لقلبكم .. فلتضربوا بيدٍ من حديد

الخميس-2022-01-27 03:27 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فرح سمحان 

استيقظنا اليوم على نبأ مقتل 27 مهرباً للمواد المخدرة ممن استباحت لهم أنفسهم الدخول لحدودنا وتهديد أمننا الذي لطالما كان أنموذجاً يحتذى به في القوة والتخطيط المرن والصائب ، فها هم جنودنا الأحرار البواسل من منتسبي القوات المسلحة الأردنية يزفون لنا هذا الخبر السار   ويسطرون انجازاً جديداً للوطن ويكررون في كل مرة نحن حماة الحدود فاطمئنوا .


ايها البواسل يامن نرفع لكم ولجباهكم ألف تحية تقدير واحترام،  فأنتم الثقة والملاذ الذي لا بديل عنه ، وإذا ما تحدثنا عن العقل المدبر والتكتيك في إدارة الأمور وتوجيهها نحو بوصلتها فالجيش ثم الجيش ثم الجيش هم خيرُ شاهد ودليل على ذلك .

 عند الإطلاع على ما حدث في الآونة الاخيرة من حيث تصويب الأمور ووضع الخطط وتغيير قواعد الاشتباك باستراتيجية عسكرية متقنة ربما لا نعلم تفاصليها سنجد بأن ثقتنا بقواتنا الباسلة تعطينا دائماً جل الطمأنينة بأن الأمن والأمان والقوة شعارنا لا محالة ، والدرع أمام ضعفاء النفوس.  


يا جيشنا يا عربي ، أنتم من ضرب بيدٍ من حديد كل من تسول له نفسه تجاوز حدودنا تلك التي نفديها بالروح والدماء الطاهرة التي نفرح ونزفها للوطن كشماغ مهدب بالفخر والاعتزاز ونبكي حرقة للوله والفراق، فدائماً وابداً سنردد تعيش تعيش وتحيا عربي .