المستقلة للانتخاب: قرار تأجيل انتخابات غرف التجارة من صلاحيات الهيئة فقط كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2022-01-26 07:41 pm

محافظا العاصمة والكرك يتحدثان لـ جفرا : العدوان : التزام كبير .. والفايز : 6 عائلات تم نقلهم لمركز إيواء

محافظا العاصمة والكرك يتحدثان لـ جفرا : العدوان : التزام كبير .. والفايز : 6 عائلات تم نقلهم لمركز إيواء

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد محافظ العاصمة ياسر العدوان أنه لم يتم تبليغهم  بإستخدام مراكز الإيواء في العاصمة عمان للأسر التي تحتاج ذلك حتى الآن في ظل الظروف الجوية السائدة . 

وقال العدوان في حديث لـ جفرا نيوز ، إن هناك التزام كبير من قبل المواطنين في البقاء ببيوتهم والتعاون مع الجهات المعنية في تسهيل مهامهم . 

من جانبه كشف محافظ الكرك محمد الفايز ، أنه تم نقل 6 عائلات يقطنون في أحد الخيم من لواء القصبة إلى مركز الياروت للخدمات الإجتماعية ، لافتا أن كافة المراكز على أهبة الاستعداد لتأمين المواطنين بها . 

وأكد الفايز في حديث لـ جفرا نيوز ، أن غرف الطوارئ تعمل على مدار الساعة بالتعاون مع الأشغال العامة وغرف البلديات وشركة الكهرباء وغيرها . 

وبين أن هناك التزام من قبل المواطنين بصورة عامة في التعامل مع تداعيات المنخفض الجوي السائد . 

ودعا الى عدم التهافت على السلع نظراً لأنها متوفرة الى جانب المشتقات النفطية وفي متناول الجميع