إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2022-01-26 07:41 pm

محافظا العاصمة والكرك يتحدثان لـ جفرا : العدوان : التزام كبير .. والفايز : 6 عائلات تم نقلهم لمركز إيواء

محافظا العاصمة والكرك يتحدثان لـ جفرا : العدوان : التزام كبير .. والفايز : 6 عائلات تم نقلهم لمركز إيواء

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد محافظ العاصمة ياسر العدوان أنه لم يتم تبليغهم  بإستخدام مراكز الإيواء في العاصمة عمان للأسر التي تحتاج ذلك حتى الآن في ظل الظروف الجوية السائدة . 

وقال العدوان في حديث لـ جفرا نيوز ، إن هناك التزام كبير من قبل المواطنين في البقاء ببيوتهم والتعاون مع الجهات المعنية في تسهيل مهامهم . 

من جانبه كشف محافظ الكرك محمد الفايز ، أنه تم نقل 6 عائلات يقطنون في أحد الخيم من لواء القصبة إلى مركز الياروت للخدمات الإجتماعية ، لافتا أن كافة المراكز على أهبة الاستعداد لتأمين المواطنين بها . 

وأكد الفايز في حديث لـ جفرا نيوز ، أن غرف الطوارئ تعمل على مدار الساعة بالتعاون مع الأشغال العامة وغرف البلديات وشركة الكهرباء وغيرها . 

وبين أن هناك التزام من قبل المواطنين بصورة عامة في التعامل مع تداعيات المنخفض الجوي السائد . 

ودعا الى عدم التهافت على السلع نظراً لأنها متوفرة الى جانب المشتقات النفطية وفي متناول الجميع 
 
ويكي عرب