النسخة الكاملة

الشبول يوضح لجفرا آلية شمول القطاع الخاص بانتهاء وتعليق الدوام ليومي الأربعاء والخميس

الخميس-2022-01-25 06:45 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فرح سمحان

أكد وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة فيصل الشبول، أن بلاغ انتهاء الدوام عند الساعة الثانية عشرة ظهراً ليوم غد الأربعاء وتعليق الدوام ليوم الخميس يشمل المؤسسات الرسمية والخاصة حتى وأن لم يرد في نص البلاغ الحكومي ذلك ، لافتاً أن القطاع الخاص متعاون ومتفهم دائماً لقرارات الحكومة .


وأوضح في رده على سؤال جفرا نيوز ، أن المنخفض سيشتد وفق تحديثات الحالة الجوية من دائرة الأرصاد مابعد عصر يوم غد الأربعاء، ما يعني أن هناك متسع أمام المواطنين والموظفين للعودة إلى منازلهم قبل دخول المنخفض بشدة .


ودعا المواطنين الى ضرورة توخي الحيطة والحذر والتعامل مع تداعيات وتطورات الحالة الجوية بحذر وحرص شديدين ، والتعاون مع الجهات المعنية لتسهيل عملها .


وتالياً نص البلاغ...

نظراً للظّروف الجويَّة المتوقَّعة ليوميّ الأربعاء والخميس المقبلين، وبناء على التنبّؤات الجويَّة الصَّادرة عن إدارة الأرصاد الجويَّة وتوصياتها؛ أصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بلاغاً يقضي بانتهاء الدَّوام في جميع المؤسَّسات ليوم غدٍ الأربعاء الموافق للسادس والعشرين من كانون الثَّاني، في تمام السَّاعة الثانية عشرة ظهراً.

وتحسُّباً لأيِّ طارئ بسبب الظُّروف الجويَّة المتوقَّعة، قرَّر رئيس الوزراء تعليق دوام جميع المؤسَّسات ليوم بعد غدٍ الخميس، الموافق للسابع والعشرين من كانون الثَّاني، باستثناء المؤسَّسات التي تتطلَّب طبيعة عملها غير ذلك.