طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-01-25 06:45 pm

الشبول يوضح لجفرا آلية شمول القطاع الخاص بانتهاء وتعليق الدوام ليومي الأربعاء والخميس

الشبول يوضح لجفرا آلية شمول القطاع الخاص بانتهاء وتعليق الدوام ليومي الأربعاء والخميس

جفرا نيوز - فرح سمحان

أكد وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة فيصل الشبول، أن بلاغ انتهاء الدوام عند الساعة الثانية عشرة ظهراً ليوم غد الأربعاء وتعليق الدوام ليوم الخميس يشمل المؤسسات الرسمية والخاصة حتى وأن لم يرد في نص البلاغ الحكومي ذلك ، لافتاً أن القطاع الخاص متعاون ومتفهم دائماً لقرارات الحكومة .


وأوضح في رده على سؤال جفرا نيوز ، أن المنخفض سيشتد وفق تحديثات الحالة الجوية من دائرة الأرصاد مابعد عصر يوم غد الأربعاء، ما يعني أن هناك متسع أمام المواطنين والموظفين للعودة إلى منازلهم قبل دخول المنخفض بشدة .


ودعا المواطنين الى ضرورة توخي الحيطة والحذر والتعامل مع تداعيات وتطورات الحالة الجوية بحذر وحرص شديدين ، والتعاون مع الجهات المعنية لتسهيل عملها .


وتالياً نص البلاغ...

نظراً للظّروف الجويَّة المتوقَّعة ليوميّ الأربعاء والخميس المقبلين، وبناء على التنبّؤات الجويَّة الصَّادرة عن إدارة الأرصاد الجويَّة وتوصياتها؛ أصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بلاغاً يقضي بانتهاء الدَّوام في جميع المؤسَّسات ليوم غدٍ الأربعاء الموافق للسادس والعشرين من كانون الثَّاني، في تمام السَّاعة الثانية عشرة ظهراً.

وتحسُّباً لأيِّ طارئ بسبب الظُّروف الجويَّة المتوقَّعة، قرَّر رئيس الوزراء تعليق دوام جميع المؤسَّسات ليوم بعد غدٍ الخميس، الموافق للسابع والعشرين من كانون الثَّاني، باستثناء المؤسَّسات التي تتطلَّب طبيعة عملها غير ذلك.
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر