الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين السفير السعودي يعزي بوفاة والد الملكة الأردن يمتلك أكبر احتياطيات قمح من بين 5 ‎اقتصادات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدعجة: تهريب ممنهج تقوده الميليشيات على الحدود الشمالية..تفاصيل استمرار تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة غداً - تفاصيل اغلاق صناديق انتخابات نقابة المحامين بنسبة مشاركة تتجاوز 60% - تفاصيل وصور الديوان الملكي الهاشمي ينعى والد الملكة رانيا العبدالله ويعلن الحداد لمدة 7 أيام تمديد اقتراع المرحلة الأولى من انتخابات المحامين - تفاصيل حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-01-25 12:52 pm

الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين

الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين

جفرا نيوز - استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء، وزير النقل الفلسطيني عاصم سالم بحضور وزير النقل المهندس وجيه عزايزة.

واكد رئيس الوزراء العلاقات الاخوية والتاريخية المتميزة التي تربط الاردن وفلسطين وشعبيهما الشقيقين والتي يرعاها ويحرص على تعزيزها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

واعاد رئيس الوزراء تأكيد موقف الاردن الثابت بدعم حق الشعب الفلسطيني المشروع بإقامة دولته المستقلة وذات السيادة الناجزة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفي اطار حل الدولتين .

ولفت الخصاونة الى ان الاردن يضع امكاناته وخبراته في تصرف الاشقاء الفلسطينيين وبما يسهم في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على ارضه ودعم حقوقه المشروعة.

من جهته، اشاد وزير النقل الفلسطيني بمواقف المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة لفلسطين، مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية بين الأردن وفلسطين. وقال، نعتز ونفتخر بعلاقاتنا مع الاردن الذي يشكل بوابتنا للعالم الخارجي، لافتا الى الدعم الفني الذي يقدمه الاردن للوزارات والمؤسسات الفلسطينية في المجالات كافة.

واشار وزير النقل الفلسطيني الى اهتمام وزارة النقل الفلسطينية بالاستفادة من التجربة الاردنية في مجال النقل والمواصلات واستخدام التطبيقات الذكية والنقل الذكي والتشريعات المتعلقة بها.
 
ويكي عرب