النسخة الكاملة

اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين تكرم العيسوي .. صور

الخميس-2022-01-22 11:15 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كرّمت اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين اليوم،  رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي

وقالت اللجنة ان العيسوي الرجل العصامي الذي ما إعتمد الاّ على عمله ونشاطه وانتماءه اللامحدود ، بدأ حياته جنديا في جيش الوطن فكان مخلصا مبدعا دقيقا في عمله نشيطا الى درجة ملفتة للانتباه واستمر بالخدمة العسكرية الى ان وصل لرتبة عقيد وفي كل رتبة تزداد المسؤليات وتتعاظم التحديات ومن ثمّ انتقل ليكمل المسيرة في رئاسة الوزراء اولا ثم في الديوان الملكي الهاشمي  من رئيس شعبة الى امين عام الديوان ثم رئيسا للديوان الملكي الهاشمي العامر منذ ما يقرب من ٣ سنوات.

 ولا يزال بنفس النشاط والحيوية والذاكرة المتّقدة  ، يحضر لدوامه قبل الجميع ويغادر بعد الجميع  شاملا ذلك ايام الجمع والعطل الرسميه فمتعته في عمله اولا. نفّذ التوجيه الملكي السامي بفتح ابواب الديوان الملكي لابناء الشعب كافة حتى اصبح يطلق عليه بيت الشعب.

واضافت اللجنة قائلة ، طالما ادخل رئيس الديوان الملكي السعادة الى قلوب فقراء ومساكين فآوتهم بيوت وامتلكوا مساكن بعد ان قام وبكل همّة وعزيمة بترجمة توجيهات سيد البلاد ومليكها كرئيسا للجنة المبادرات الملكية حتى جعل لكلمة ( مبادرة ) معنى    وكان  يسلم مساكن في ظروف جوية قاسية ولكنه يعمل لان هذه سعادته.