الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-01-22 05:16 pm

هل تنامون كثيرًا؟ إحذروا هذه المخاطر!

هل تنامون كثيرًا؟ إحذروا هذه المخاطر!

جفرا نيوز - غالبًا ما نسمع عن ضرورة النوم جيدًا كل ليلة من أجل الحفاظ على صحة جسدية وعقلية سليمة، ولكن هل سمعت بأضرار كثرة النوم؟

قد يظهر الإفراط في النوم مشاكل عدّة ينذر الجسم بها بهذه الطريقة. ومن بينها مشاكل الغدة الدرقية، أمراض القلب، توقف التنفس أثناء النوم، الاكتئاب، حالة الخدار، بعض الأدوية، اضرار كثرة النوم والمضاعفات.

وقد يتسبب النوم الزائد في حدوث المشاكل التالية: القلق، الشعور بطاقة منخفضة، مشاكل في الذاكرة. بالإضافة إلى الصداع، البدانة، داء السكري، ألم في الظهر، زيادة خطر الموت.

قد يكون الأشخاص الذين يفرطون في النوم أيضًا أكثر عرضة لحوادث السيارات. لذا، توخي الحذر دائمًا عند القيادة إذا كنت تعانين من النعاس المفرط.

ويكي عرب