الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-01-22 11:10 am

الجوابرة يحدد وجهته المقبلة

الجوابرة يحدد وجهته المقبلة

جفرا نيوز - بات مهاجم الوحدات السابق  إبراهيم الجوابرة، قريبا من العودة إلى نادي سحاب، ليمثله في الموسم المقبل في رحلة البحث عن إثبات نفسه في بطولة دوري المحترفين.

وجرت مفاوضات بين نادي سحاب واللاعب، حيث تم الاتفاق على تفاصيل العقد، في انتظار الإعلان الرسمي عن موعد التوقيع.

وسبق للجوابرة أن لعب لفريق سحاب، قبل ثلاثة مواسم، وقدم معه مستويات فنية رائعة، كانت كفيلة ان يقدم أوراق اعتماده وتسابق القطبين للتوقيع معه لغاية أن ظفر الوحدات بخدماته.

وبدأ الجوابرة مسيرته مع الأهلي، كما لعب لذات راس، قبل أن ينتقل منذ موسمين للوحدات، حيث حقق معه عدة بطولات محلية، ومثله في دوري أبطال آسيا.

وكان اللاعب قد ودع جماهير الوحدات، قبل نحو أسبوعين، عبر حسابه على "فيسبوك"، وتمنى لفريقه السابق التوفيق في المرحلة القادمة.

ويعتبر الجوابرة من المهاجمين المميزين، حيث يمتلك المهارة والسرعة، والقدرة على صناعة الألعاب وتسجيل الأهداف من أنصاف الفرص.
ويكي عرب