الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-01-22 11:04 am

إنطلاق تدريبات النشامى في دبي.. وإصابة الدميري بكورونا

إنطلاق تدريبات النشامى في دبي.. وإصابة الدميري بكورونا

جفرا نيوز - بدأ المنتخب الأردني لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، تدريباته البدنية والفنية في إمارة دبي، بقيادة المدرب عدنان حمد، استعدادا للقاء نيوزيلندا يوم 28 من الشهر الجاري، في مباراة ودية، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب أول تدريباته ضمن معسكر دبي، بمشاركة اللاعبين المحليين، بانتظار بدء التحاق المحترفين بالخارج خلال الأيام القادمة، لتكتمل الصفوف يوم 24 من الشهر الجاري، مع انطلاق أيام فيفا المعتمدة.



وتضم القائمة الحالية للنشامى 25 لاعبا، هم:

"يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات".

وكان المنتخب الأردني وصل إلى دبي في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بعد أن اختتم معسكره التدريبي في العاصمة عمان مساء الأربعاء، حيث خضع خلال الفترة الماضية إلى تدريبات مكثفة صباحية ومسائية، تهدف إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية قبيل لقاء نيوزيلندا.



إصابة الدميري

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها المنتخب لحظة وصوله إلى دبي، إصابة محمد الدميري بفيروس كورونا المستجد، ليدخل بالتالي الحجر الصحي لحين شفائه.

والتحق ظهر اليوم بمعسكر النشامى في دبي، مدرب حراس المنتخب الوطني عامر شفيع، بعد انتهاء فترة الحجر، التي أعقبت إصابته بالفيروس، ليقود تدريبات حراس المرمى.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور يوم 24 فبراير/شباط القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 يونيو/حزيران المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقا.
ويكي عرب