الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-21 10:09 pm

فالنسيا يسعى لتدعيم صفوف فريقه بصفقة من برشلونة

فالنسيا يسعى لتدعيم صفوف فريقه بصفقة من برشلونة

جفرا نيوز - يحاول نادي فالنسيا الإسباني تدعيم خطه الدفاعي بصفقة جديدة، وهذه المرة من صفوف برشلونة، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب وسائل إعلام، فإن فالنسيا دخل في مفاوضات مع برشلونة، لضم المدافع أوسكار مينجويزا.

وأضافت الصحيفة: "الفكرة الأولية أن الصفقة ستكون انتقالا على سبيل الإعارة بدون خيار شراء وحتى نهاية الموسم".

وأشار التقرير، إلى أن راتب اللاعب صاحب الـ (22 عاما) ليس مرتفعًا، لذلك يمكن أن يسهل ذلك في التفاهم بين الناديين حول الأمور المالية.

 

وكان مينجويزا قد جدد عقده مع برشلونة في نيسان/ أبريل الماضي، حتى صيف 2023، لكنه لم يحظ بفرصة كبرى منذ تولي تشافي هيرنانديز القيادة الفنية للبارسا.

وأفادت الصحيفة، أن بيبي بوردالاس المدير الفني لفالنسيا طلب تدعيم خط الدفاع، ومع انضمام مينجويزا سيكون رحيل دانييل واس سهلا.
ويكي عرب