إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-01-21 05:20 pm

الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت

الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت

جفرا نيوز - حذرت إدارة الأرصاد الجوية، الجمعة، من خطر تشكل الانجماد في "كثير” من المناطق في الأردن، ليل الجمعة وصباح السبت.

وقال المتنبئ الجوي في إدارة الأرصاد، عصام يعقوب، في تصريحات تلفزيونية، "هذه الليلة والصباح الباكر ليوم غد (السبت) سيكون هناك انجماد في الكثير من مناطق المملكة وهناك انجماد في المناطق المرتفعة الشمالية والجنوبية للمملكة”.

وتحدث عن "أجواء باردة” الجمعة، مشيرا إلى أن درجات الحرارة ” كانت الليلة الماضية تحت الصفر المئوي حيث سجلت مدينة الشوبك أقل درجة في المملكة بحدود 7-، عمان 4، الأزرق 4-". وسجلت "كثير من مناطق المملكة درجات حرارة متدنية”.

ودرجات الحرارة نهارا الجمعة وصلت إلى حدود 9 درجات مئوية لكنها ستنخفض الليلة إلى حدود درجتين تحت الصفر على ما ذكر يعقوب.

وستستمر الأجواء الباردة السبت لكنها "مستقرة”.

وتطرق إلى تأثر الأردن الأحد، بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي موجود في جنوب تركيا، حيث ستكون الأجواء "شديدة البرودة” صباحا، وستتساقط الأمطار في المناطق الشمالية والوسطى وستصل إلى المناطق الجنوبية.

وتوقع "تساقط زخات ثلجية ممزوجة بالمياه فوق المرتفعات العالية” في المناطق الجنوبية والشمالية في ساعات الليل المتأخرة من الأحد وصباح الاثنين. ولفت النظر إلى أن مدة هذا المنخفض 24 ساعة من مساء الأحد لمنتصف ظهيرة الاثنين.

وأشار إلى "ملامح ليوم الأربعاء والخميس والجمعة لمنخفض جوي جديد استنادا إلى الخرائط الجوية” مفضلا الحديث عن هذا المنخفض في الأيام المقبلة.

ويكي عرب