الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين السفير السعودي يعزي بوفاة والد الملكة الأردن يمتلك أكبر احتياطيات قمح من بين 5 ‎اقتصادات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدعجة: تهريب ممنهج تقوده الميليشيات على الحدود الشمالية..تفاصيل استمرار تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة غداً - تفاصيل اغلاق صناديق انتخابات نقابة المحامين بنسبة مشاركة تتجاوز 60% - تفاصيل وصور الديوان الملكي الهاشمي ينعى والد الملكة رانيا العبدالله ويعلن الحداد لمدة 7 أيام تمديد اقتراع المرحلة الأولى من انتخابات المحامين - تفاصيل حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-21 03:22 pm

تشافي: لا أحب كلمة فشل

تشافي: لا أحب كلمة فشل

أبدى تشافي المدير الفني لبرشلونة، غضبه من الخسارة 2-3 ضد أتلتيك بيلباو، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "لقد انتصروا علينا بالكثافة والفوز في المواجهات الثنائية، الخصم كان مرتبًا وقدم مباراة رائعة".

وأضاف "تقدمهم في النتيجة أثر علينا، حاولنا التعديل لكنهم دافعوا بقوة، قاتلنا حتى النهاية، وأصبحنا خارج بطولة الكاس".

وشدد "هذه فترة صعبة، لكن لا خيار آخر سوى العمل والإيمان بالمشروع، يجب أن نتعافى من آثار الإقصاء من السوبر والكأس، ونفكر في الليجا والدوري الأوروبي".

وتابع "لم نفرض أسلوبنا في المباراة، الخصم كان ينقل الكرة بسهولة، وفرضوا أنفسهم علينا، لكننا نافسنا وبذلنا جهدا كبيرًا، يوم صعب علينا، هناك حرب أخرى في فيتوريا نهاية الأسبوع".

وأردف "لا أحب كلمة فشل، إذا فشلت فيجب أن تتعلم، لذلك دعونا نتعلم من أخطائنا، سنحارب في الليجا والدوري الأوروبي، يجب تهنئة بيلباو".

وعن ركلة الجزاء، علق "لا أعرف ما إذا كانت صحيحة أم لا، لا يمكنني تقييم عمل الحكم. لا يبدو أن ما يشتكي منه بيدري خطيرًا، فاتي شعر بانزعاج، سنرى غدًا مدى هذا الأمر".

وبسؤاله عن تأثير استبعاد ديمبلي، أجاب "لا أعتقد أنه أثر علينا، فهو قرار النادي ونحن جميعا متحدون، لا نتخذ قرارات من جانب واحد".

وأتم "ألبا؟ مثل باقي المدافعين عانى ضد هجوم بيلباو، كما شعر بانزعاج، لكنه أراد الاستمرار في اللعب، ولديه التزام كبير".

ويكي عرب