الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين السفير السعودي يعزي بوفاة والد الملكة الأردن يمتلك أكبر احتياطيات قمح من بين 5 ‎اقتصادات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدعجة: تهريب ممنهج تقوده الميليشيات على الحدود الشمالية..تفاصيل استمرار تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة غداً - تفاصيل اغلاق صناديق انتخابات نقابة المحامين بنسبة مشاركة تتجاوز 60% - تفاصيل وصور الديوان الملكي الهاشمي ينعى والد الملكة رانيا العبدالله ويعلن الحداد لمدة 7 أيام تمديد اقتراع المرحلة الأولى من انتخابات المحامين - تفاصيل حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-21 09:33 am

بعد الخسارة أمام بيلباو .. برشلونة حامل اللقب يودع كأس ملك إسبانيا

بعد الخسارة أمام بيلباو .. برشلونة حامل اللقب يودع كأس ملك إسبانيا

جفرا نيوز - ودع برشلونة حامل اللقب بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد الخسارة 3-2 أمام مضيفه أتليتيك بيلباو بعد وقت إضافي في دور الستة عشر، الخميس.

وتقدم بيلباو بتسديدة رائعة من إيكر مونياين في مرمى مارك-أندريه تير شتيغن.

وأدرك الوافد الجديد فيران توريس التعادل للفريق الضيف بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء محرزا هدفه الأول مع الفريق الكتالوني.

وأعاد إنياغو مارتينيز التقدم لبيلباو قبل 4 دقائق من النهاية، لكن برشلونة أجبر مضيفه على خوض الوقت الإضافي بعد إدراك التعادل عبر بيدري في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحسم مونياين فوز بيلباو من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد استشارة حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة يد ضد جوردي ألبا.

وانضم بيلباو إلى ريال مدريد وريال سوسيداد وبلنسية وريال بيتيس ورايو فايكانو ومايوركا وقادش في دور الثمانية.

وتقام القرعة الجمعة.

وتلقى موسم برشلونة الكارثي ضربة أخرى حيث سبق أن ودع الفريق دوري أبطال أوروبا وخرج أنسو فاتي وبيدري للإصابة خلال الخسارة أمام بيلباو.

وكان برشلونة توج باللقب في الموسم الماضي بعد الفوز 4-صفر على بيلباو.

وأبلغ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي "سنعرف المزيد الجمعة عن إصابتيهما لكني قلق بشأن أنسو فاتي وطريقة خروجه من المباراة".

وأضاف "كنا نعلم أنها مباراة صعبة وأنا فخور بقتال اللاعبين وتقديمهم كل ما لديهم. ما زال أمامنا الدوري والدوري الأوروبي وسنقاتل حتى النهاية".

ويكي عرب