النسخة الكاملة

الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور

الخميس-2022-01-20 02:04 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بعد احباط الجيش العربي على الحدود الشمالية تهريب كميات كبيرة من المخدرات للحدود الاردنية وللدول المجاورة والتي اسفرت عن استشهاد النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات واصابة ثلاث من افراد القوات المسلحة حيث صرح حينها مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشرقية، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ضمن منطقة المسؤولية، أحبطت فجر الإثنين، على إحدى واجهاتها محاولة قيام مجموعة من الأشخاص باجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة.

وبين المصدر أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى مقتل أحد أفراد المجموعة وفرار الآخرين، مؤكداً أن المجموعة التي حاولت اجتياز الحدود ترتبط بالمجموعة التي قامت بعملية يوم أمس، والتي أسفرت عن استشهاد النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات.

 الى ذلك احبطت الجهات المختصة في محافظة درعا السورية وفق وكالة  الانباء السورية سانا  امس عملية تهريب كميات من المواد المخدرة كانت معدة للتهريب عبر الحدود مع الأردن.


وذكر مصدر في الجهات المختصة السورية إنه "من خلال المتابعة الأمنية الحثيثة لعمليات التهريب تم احباط ومصادرة كميات كبيرة من الكبتاغون المخدر تقدر بمئات الآلاف كانت معدة للتهريب باتجاه الحدود السورية الأردنية”.

وبين المصدر أنه تم توقيف بعض المهربين وستتم إحالتهم للقضاء المختص أصولاً في حين تتم ملاحقة باقي المهربين لإجراء اللازم بحقهم.

وأحبطت الجهات المختصة في التاسع والعشرين من الشهر الماضي عملية تهريب كميات كبيرة من الحشيش والكبتاغون المخدر كانت معدة للتهريب باتجاه الأردن.

وفي وقت سابق استشهد افراد من الجيش العربي اثناء اشتباك مسلح على الحدود الاردنية مع مهربين للمخدرات على الحدود الاردنية السورية.