النسخة الكاملة

الملكي يعلن نفسه منافس قوي لأندية العاصمة.. وتحديات عديدة بانتظار أبو طعيمة

الخميس-2022-01-20 10:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يخوض أمجد أبو طعيمة، المدير الفني الجديد للحسين إربد، مهمة مليئة بالتحديات، حيث سيقود الفريق الطامح بالتتويج ببطولة دوري المحترفين في الموسم المقبل.

وسيكون أبو طعيمة تحت الأنظار في هذه المهمة، بعدما قامت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين إربد، بتذليل كافة الصعاب أمامه، ومد الفريق بكل عوامل النجاح، أملا في صعود منصة التتويج وإسعاد أنصاره بعد سنوات طويلة من التخبط والتراجع.


 
مهمة جديدة

لم يسبق للمدير الفني أمجد أبو طعيمة، أن عمل مديرا فنيا للفرق المحلية، إلا عندما قاد الجزيرة قبل موسمين، وقيادة الشياطين نحو المنافسة على الالقاب بفريق شاب أصبح الأن عماد أندية المقدمة.

وتعتبر مهمته مع الحسين إربد، الأولى بعيدا عن ناديه الأم الجزيرة، حيث يأمل في استثمار هذه الفرصة من خلال وضع بصمة جديدة في مسيرته التدريبية.

وحظي أبو طعيمة بثقة كبيرة من أسرة نادي الحسين إربد التي لم تتردد في طلب التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم متتالية، قبل أن يتم الاتفاق على أن تكون مدة العقد لموسم واحد قابل للتمديد بناء على طلب المدرب.

ويوقن أبو طعيمة أن نجاحه في هذه المهمة، يعني ارتفاع أسهمه على الصعيد التدريبي، وبالتالي فإنه سيجتهد في سبيل استثمار هذه الفرصة.



أدوات النجاح

وفر نادي الحسين إربد لأمجد أبو طعيمة، كل عوامل النجاح في سبيل أن يكون الموسم المقبل، موسم حصاد لفريق كرة القدم بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

ولم يسبق للحسين إربد على امتداد مسيرته الظفر بأهم بطولتين محليتين وهما الدوري وكأس الأردن، حيث انحصرت إنجازاته في تحقيق بطولة الدرع ثلاث مرات وبطولة كأس السوبر مرة واحدة.

ويطمح الحسين إربد بقيادة أبو طعيمة لإحراز لقب الدوري أو كأس الأردن وربما كلاهما معا، لتعزيز رصيده من الإنجازات وإسعاد جماهيره، وتمثيل الكرة الأردنية خارجيا.

وأبرم نادي الحسين إربد صفقات مدوية عندما استطاع استقطاب أفضل اللاعبين، وهو ما سيوسع من حجم المسؤولية الملقاة على عاتق أبو طعيمة، حيث سيجد نفسه مطالبا من قبل جماهير النادي بصعود منصات التتويج.



فريق الأحلام

تنظر جماهير نادي الحسين إربد لفريقها بعد التعاقدات المهمة التي أنجزها مؤخرا، بأنه فريق الأحلام الذي سيحقق لها كل ما تصبو إليه.

وتمني جماهير الحسين إربد النفس، بأن يقدم فريقها كرة قدم ممتعة مقرونة بالنتائج المميزة التي تكفل له صعود منصة التتويج بعد غياب طويل.

ما سبق، سيضاعف كذلك من مسؤولية أبو طعيمة في هذه المهمة التدريبية التي قد تكون الأهم بمسيرته، حيث سيضع عصارة خبرته التدريبية والفنية في سبيل تحقيق كل ما يدور بخلد جماهير نادي الحسين إربد.