الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-01-19 08:51 pm

لماذا تضع مضيفات الطيران أحمر شفاه فاقع اللون؟.. ستصدمك الإجابة

لماذا تضع مضيفات الطيران أحمر شفاه فاقع اللون؟.. ستصدمك الإجابة

 يسأل أغلب الأشخاص أنفسهم، لماذا تضع مضيفات الطيران المكياج بهذه الطريق؟، ولماذا لا نرى مضيفة طيران تصعد على متن الطائرة دون أن تضع مساحيق التجميل؟ وبالأخص أحمر الشفاه الفاقع.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على أهمية أحمر الشفاه الفاقع الذي تستخدمه مضيفات الطيران.

حيث أكدت مضيفة طيران أن طلاء الشفاه الأحمر الذي غالباً ما تستخدمه المضيفات، يرتبط ارتباطاً مباشراً بسلامة الركاب على متن الطائرة.

وقالت المضيفة هيذر بول، التي تمارس هذه المهنة على مدى 20 عاماً، إن اللون الزاهي والفاقع يساعد على جذب انتباه المسافرين في حالة الطوارئ، ويجعلهم فعلاً "يقرأون الشفاه”، وبهذه الطريقة، يصبحون أكثر قدرة على استيعاب المعلومات التي يحاول طاقم الطائرة نقلها إليهم.

ولاحظت بول أن عدم الالتزام بقواعد المكياج يمكن أن يؤدي إلى عواقب جدية بالنسبة للمضيفات، وذكرت على سبيل المثال أن إحدى زميلاتها قامت ذات مرة باستخدام طلاء شفاء باهت، وفي اليوم التالي لم تظهر في العمل.

وأكدت المضيفة: "لم تكن لدينا أي فكرة، هل استقالت أو تم طردها من العمل”.

ويكي عرب