النسخة الكاملة

"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء

الخميس-2022-01-18 12:03 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي جمهورها من مؤمّن عليهم ومتقاعدين وضباط ارتباط منشآت إلى التعامل معها مباشرةً دون وسطاء في تقديم أي معاملات أو طلبات استفادة من منافعها التأمينية المختلفة.

وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي صادر الثلاثاء، أن خدماتها للأفراد والمنشآت متوافرة بسهولة على موقعها الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) وفي حال واجهتهم أيّ معوقات في استخدام الخدمات الإلكترونية بإمكانهم التواصل مباشرة مع مركز اتصالها الموحد على الرقم (117117).

وأضافت المؤسسة أن هؤلاء الوسطاء لا يعتبرون جزءاً من المؤسسة ولا يمثلونها بأي حال من الأحوال، وأن أبوابها مفتوحة أمام الجميع، وعليه تدعو جمهورها إلى مراجعة فروعها ومديرياتها ومكاتب خدماتها المنتشرة في كافة محافظات وألوية المملكة، للاستفسار عن أوضاعهم التأمينية وإرشادهم إلى كيفية تقديم المعاملات الخاصة بهم إلكترونياً.

وبيّنت المؤسسة أنه يمكن الاستفادة من أدلة الاستخدام المتوافرة على موقعها الإلكتروني على زاوية (المكتبة الإلكترونية) أو الاطلاع على الفيديوهات التوضيحية التي توفرها المؤسسة على قناتها في "يوتيوب" أو التواصل معها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، وإنستغرام)، أو على بريدها الرسمي webmaster@ssc.gov.jo.