إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-01-17 11:21 pm

الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود

الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود

جفرا نيوز- عاد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي، مصابي قوات حرس الحدود بمدينة الحسين الطبية وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية.


واطمأن اللواء الركن الحنيطي على الوضع الصحي للمصابين، موجهاً بضرورة تقديم كافة أشكال الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين، متمنياً لهم الشفاء العاجل.
وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، بأنه تم إخلاء المصابين لمستشفى الملك طلال العسكري، بعد أن تم تقديم الإسعافات الأولية، ثم جرى نقل المصابين إلى مدينة الحسين الطبية لمتابعة العناية الطبية اللازمة لهم.


وأكد رئيس اختصاص العظام العقيد الطبيب مالك الغنيمات، أن الحالة العامة للمصابين جيدة ومستقرة، حيث يعاني أحد المصابين من كسر مفتوح بالساعد الأيسر، وآخر يعاني من كسر بالرسغ الأيمن وبعض الإصابات الطفيفة نتيجة الشظايا.


يشار إلى أن محاولة التسلل وقعت فجر يوم الأحد على الواجهة الحدودية الشمالية الشرقية، حيث طبقت قوات حرس الحدود قواعد الاشتباك على مجموعة من المهربين حاولت اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة وردت على النار بالمثل.

 
ويكي عرب