النسخة الكاملة

بيان صادر عن جماهير النادي الفيصلي- تفاصيل

الخميس-2022-01-17 12:45 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص 

أصدرت جماهير النادي الفيصلي، بياناً طالبت من خلاله وزير الشباب محمد النابلسي، الموافقة على إجراء رئيس الهيئة الإدارية نضال الحديد تعديل على شكل اللجنة بهدف خلق التناغم والانسجام بالعمل لخدمة النادي. 

وبينت الجماهير خلال البيان التي حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه، أن عشاق الفيصلي يتابعون كل ما يخص الكيان عن كثب خاصة التي تتعلق منها بالاستعداد للموسم المقبل، بعمل المؤقتة المحافظة على الاستقرار الفني الذي افتقدته المنظومة من فترة طويلة. 

واشار البيان الى أن رئيس الهيئة الادارية المؤقتة نضال الحديد، يبحث عن نجاح العمل الاداري باستقطاب أعضاء للجنة الإدارية للنادي من ذوي الخبرات المتنوعة للمساعدة في بعض الجوانب مثل التسويق وغيرها، ولذلك نطالب من وزير الشباب التعاون مع بإجراء التعديل على أعضاء اللجنة وذلك من خلال إضافة شخصيات يتوافق عليهم رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة و إبعاد الذوات الذين لم يقدموا أي أضافة تذكر. 


وتالياً نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم 
إلى معالي وزير الشباب المحترم... 
ومع مرور ما يزيد عن شهرين عن تسلم معالي نضال الحديد وأعضاء اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي مهامهم لإدارة الفيصلي والنهوض بمنظومة النادي الفيصلي. 


أثرنا على نفسنا التريث قبل أي تحرك لنا لنشاهد و نتابع ما يجري في أروقة النادي طوال الفترة السابقة التي شهدت المحافظة على الإستقرار الفني والإداري وهذا أحد أهدافنا الذي ننشده منذ سنوات، لكن ورغم الجهوذ المبذولة التي يقودها معالي نضال الحديد وفريقه الإ أننا ما زلنا ننتظر الأفضل منهم بما يخدم منظومة النادي الفيصلي ويعزز من مسيرته، مؤكدين كامل دعمنا لجهود اللجنة المبذولة. 


وعطفاً على ما ورد على لسان معالي نضال الحديد سابقاً على احدى القنوات المتلفزة برغبته باستقطاب أعضاء للجنة الإدارية للنادي من ذوي الخبرات المتنوعة للمساعدة في بعض الجوانب مثل التسويق وغيرها. 

لذلك وحتى لا يطيل الحديث، نطلب من معاليكم التعاون مع اللجنة الإدارية المؤقتة بإجراء التعديل على أعضاء اللجنة وذلك من خلال إضافة أعضاء يتوافق عليهم رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة و إبعاد الذوات الذين لم يقدموا أي أضافة تذكر. 
صادر عن جماهير النادي الفيصلي 
١٦ كانون الثاني ٢٠٢٢م