"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن حجازين : إعلام الإحتلال الإسرائيلي مصدر معلومات المعارضة الخارجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-01-15 07:43 pm

يوتيوبر عراقي يرتكب جريمة قتل بحق ابنته.. لهذا السبب

يوتيوبر عراقي يرتكب جريمة قتل بحق ابنته.. لهذا السبب

جفرا نيوز - أقدم يوتيوبر عراقي شهير على ارتكاب جريمة قتل بحق ابنته البالغة من العمر (14 عامًا)، وذلك بعدما رأها تقف مع شاب، الأمر الذي تسبب بغضب واسع بين العراقيين.

وفي التفاصيل فقد بدأت الحادثة عندما رأى العيساوي ابنته، تقف مع أحد الشبان الذي تقدم لخطبتها سابقاً، لكن والدها رفض، فما كان منه إلا أن تشاجر مع الشاب، ثم عاد إلى المنزل وسحب سلاحه بسرعة، وفتح النار على ابنته ليرديها قتيلة، وفقا لـ (العين الإخبارية).

وكانت هناك رواية أخرى للجريمة، والتي جاءت على لسان ابنة خالة شهد العيساوي، حيث أكدت أن والد الفتاة استشاط غضبًا بعدما تصادف فتح ابنته لباب المنزل مع مرور شاب غريب، وظن بوجود اتفاق مسبق بين الفتاة والشاب.

وبحسب ابنة خالة القتيلة فإن الأب لم يتح الفرصة لأحد في مراجعة قراره واستل سلاحه وأطلق عليها ثلاث رصاصات فسقطت قتيلة، مشيرة إلى أنه بمجرد فعلته لاذ بالفرار.

وحاولت زوجة العيساوي، بحسب التقارير، منعه من ارتكاب جريمته، لكنه كان أسرع منها، وأقوى، فنفذ جريمته، ثم لاذ بالفرار.

والعيساوي، هو يوتيوبر شهير، لديه عشرات المقاطع المرئية، على موقع (يوتيوب) ويشارك كثيراً في البرامج الحوارية التلفزيونية، وكذلك البث المباشر على الشبكات الاجتماعية، حيث يقدم محتوى فكاهياً.



ورغم تضارب الأنباء بشأن تفاصيل الجريمة، إلا أن حسين الشحماني، وهو صديق مقرب للعيساوي، ويعمل في نفس المجال، أكد تلك الرواية، وقال عبر مقطع مرئي، "إنها شأن عشائري، وداخلي، ولا ينبغي أن نتدخل فيه"، وهو ما عرّضه إلى انتقادات حادة.