11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-01-15 07:09 pm

اتحاد كرة السلة يغرم الوحدات وينذر جمهوره والنادي يلوح بـ "قرارات تصعيدية"

اتحاد كرة السلة يغرم الوحدات وينذر جمهوره والنادي يلوح بـ "قرارات تصعيدية"

جفرا نيوز - قررت لجنة النظام والسلوك في اتحاد كرة السلة، السبت، تغريم نادي الوحدات مبلغ 200 دينار وتوجيه إنذار نهائي لجمهوره نتيجة تصرفاته خلال المباراة أمام الأهلي في الدوري، بينما لوح الوحدات باتخاذ "قرارات تصعيدية" تجاه الاتحاد.

وجاء هذا القرار نتيجة "تداعيات وتصرفات" الجماهير خلال مباراة الوحدات والأهلي بالدوري الممتاز لكرة السلة وفق ما أفادت اللجنة.

وقالت إن "العقوبة جاءت نتيجة استخدام جمهور الوحدات هتافات وعبارات مسيئة ومخالفة لقواعد السلوك بدلالة نص المادة (4-5)، ما استدعى غرامة مالية وإنذارا نهائيا".

لكن أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر، وصف القرارات الصادرة عن لجنة النظام والسلوك بـ "المجحفة بحق نادي الوحدات وجماهيره"، مشيرا إلى "اتخاذ قرارات تصعيدية اتجاه اتحاد اللعبة في اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد الأحد".

واتهم الأسمر، اللجنة، بأنها "تكيل بمكيالين وكأنها لم تنظر إلى تفاصيل الشكوى ونقاطها التفصيلية المدعمة بالوثائق وتسجيلات الفيديو واتخذت قرارها نتيجة ميولات نادوية، ذلك أنها لم تتخذ إجراء بحق أحد عناصر النادي الأهلي الذي قام بتوجيه إشارات نابية موثقة بالفيديو ضد جماهير الوحدات، سوى تغريم النادي الأهلي بمبلغ مالي زهيد".

وسينتظر نادي الوحدات الرد على كتابه الذي قدمه لاتحاد اللعبة قبل الاثنين المقبل، و"إلا فإنه سيتوجه للجنة الأولمبية والاتحاد الدولي لكرة السلة، لوضعهم في صورة الظلم الكبير الذي يقع على الوحدات" على ما ذكر الأسمر.

وسيغيب المحترف الأميركي لنادي الوحدات انطوان ماسون لـ "فترة زمنية جراء تعرضه للضرب من الخلف" وفق الأسمر.

والاثنين الماضي، حقق الأهلي فوزا مثيرا على الوحدات بنتيجة 72-71، في لقاء أقيم على صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من ذهاب الدوري الممتاز لكرة السلة.

وعوض الوحدات، متصدر الدوري، خسارته أمام الأهلي، بانتصار على كفريوبا بنتيجة 98-58 في مستهل افتتاح مباريات إياب الدوري.
ويكي عرب