وفيات الأردن الثلاثاء 18-1-2022 "الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع تعديل الدستور بصيغته النهائية الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-01-15 07:09 pm

اتحاد كرة السلة يغرم الوحدات وينذر جمهوره والنادي يلوح بـ "قرارات تصعيدية"

اتحاد كرة السلة يغرم الوحدات وينذر جمهوره والنادي يلوح بـ "قرارات تصعيدية"

جفرا نيوز - قررت لجنة النظام والسلوك في اتحاد كرة السلة، السبت، تغريم نادي الوحدات مبلغ 200 دينار وتوجيه إنذار نهائي لجمهوره نتيجة تصرفاته خلال المباراة أمام الأهلي في الدوري، بينما لوح الوحدات باتخاذ "قرارات تصعيدية" تجاه الاتحاد.

وجاء هذا القرار نتيجة "تداعيات وتصرفات" الجماهير خلال مباراة الوحدات والأهلي بالدوري الممتاز لكرة السلة وفق ما أفادت اللجنة.

وقالت إن "العقوبة جاءت نتيجة استخدام جمهور الوحدات هتافات وعبارات مسيئة ومخالفة لقواعد السلوك بدلالة نص المادة (4-5)، ما استدعى غرامة مالية وإنذارا نهائيا".

لكن أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر، وصف القرارات الصادرة عن لجنة النظام والسلوك بـ "المجحفة بحق نادي الوحدات وجماهيره"، مشيرا إلى "اتخاذ قرارات تصعيدية اتجاه اتحاد اللعبة في اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد الأحد".

واتهم الأسمر، اللجنة، بأنها "تكيل بمكيالين وكأنها لم تنظر إلى تفاصيل الشكوى ونقاطها التفصيلية المدعمة بالوثائق وتسجيلات الفيديو واتخذت قرارها نتيجة ميولات نادوية، ذلك أنها لم تتخذ إجراء بحق أحد عناصر النادي الأهلي الذي قام بتوجيه إشارات نابية موثقة بالفيديو ضد جماهير الوحدات، سوى تغريم النادي الأهلي بمبلغ مالي زهيد".

وسينتظر نادي الوحدات الرد على كتابه الذي قدمه لاتحاد اللعبة قبل الاثنين المقبل، و"إلا فإنه سيتوجه للجنة الأولمبية والاتحاد الدولي لكرة السلة، لوضعهم في صورة الظلم الكبير الذي يقع على الوحدات" على ما ذكر الأسمر.

وسيغيب المحترف الأميركي لنادي الوحدات انطوان ماسون لـ "فترة زمنية جراء تعرضه للضرب من الخلف" وفق الأسمر.

والاثنين الماضي، حقق الأهلي فوزا مثيرا على الوحدات بنتيجة 72-71، في لقاء أقيم على صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من ذهاب الدوري الممتاز لكرة السلة.

وعوض الوحدات، متصدر الدوري، خسارته أمام الأهلي، بانتصار على كفريوبا بنتيجة 98-58 في مستهل افتتاح مباريات إياب الدوري.