القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-01-15 06:50 pm

أجواء شديدة البرودة وتوقعات بتشكل الصقيع وحدوث انجماد غداً..وتحذيرات من تدني الرؤية خلال ساعات الليل

أجواء شديدة البرودة وتوقعات بتشكل الصقيع وحدوث انجماد غداً..وتحذيرات من تدني الرؤية خلال ساعات الليل


جفرا نيوز - تشهد منطقة بير الدباغات بلواء الشوبك - معان وطريق النقب الآن تساقطًا للثلوج، وتدنيا في مدى الرؤية الأفقية في النقب، الأمر الذي يستدعي من السائقين ومرتادي الطريق توخي الحذر من خطر الانزلاق على الطرقات وأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر.

وبحسب موقع إدارة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، فإنه يشتد هذه الليلة تدريجياً هطول المطر في شمال ووسط المملكة، وقد يكون مصحوبا بالرعد أحياناً، وأما في خليج العقبة فتكون الفرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة من المطر.

وتحذر الأرصاد من خطر تشكل السيول أثناء الليل في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في المناطق الصحراوية.

ومع ساعات ليل الأحد ويوم الاثنين، تكون الأجواء شديدة البرودة في أغلب مناطق المملكة، وباردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع في ساعات الصباح الباكر وليل الاثنين تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في العديد من المناطق وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويكي عرب