القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-01-15 04:54 pm

إصابة 4 من وفد منتخب الناشئات المتوج ببطولة غرب آسيا بكورونا

إصابة 4 من وفد منتخب الناشئات المتوج ببطولة غرب آسيا بكورونا

جفرا نيوز - أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها منتخب الناشئات تحت 14 عاما لكرة القدم الذي توج ببطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للواعدات 2022 في بيروت، إصابة 4 من الوفد بفيروس كورونا وفق ما أعلن اتحاد اللعبة السبت.

ومن المقرر أن يعود وفد منتخب الناشئات إلى عمّان، عند التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، حاملا كأس البطولة التي توّج بها الجمعة، وأقيمت خلال الفترة من 8 حتى 14 من الشهر الحالي في لبنان.

وقال الاتحاد في بيان إن "الفحوص الطبية التي خضع لها المنتخب قبل المباراة الختامية، إصابة مدرب الحراس عماد الطرايرة، وطبيبة الفريق أسيل أبو دية، واللاعبتين رنين أبو سرور وسما الشنيكات بفيروس كورونا، ليدخلوا مباشرة في العزل الصحي لمدة 5 أيام، بالتنسيق مع السفارة الأردنية في بيروت، وفقا للبروتوكول الطبي المتّبع في لبنان".

وتأتي مشاركة المنتخب بالبطولة، في إطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة، حيث يشكل منتخب الناشئات نواة المنتخب الذي يستعدّ لخوض تصفيات كأس آسيا (تحت 17 عاما) والمقررة في صيف عام 2023.

ويكي عرب