"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن حجازين : إعلام الإحتلال الإسرائيلي مصدر معلومات المعارضة الخارجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-01-15 04:31 pm

رجل يقتل زوجته خلال رحلة سفاري بسبب المال

رجل يقتل زوجته خلال رحلة سفاري بسبب المال

جفرا نيوز - أقدم رجل أمريكي على قتل زوجته أثناء ذهابهما في رحلة سفاري إلى أفريقيا وأدعى انتحارها وذلك من أجل الحصول على المبلغ التأميني الضخم على حياتها.

علم الجاني بوثائق التأمين الـ 7على حياة زوجته قبل أشهر فقط من قتله لها والتي تبلغ قيمة ٤ مليون دولار ، ليبدأ في التخطيط بقتلها للحصول على تلك الأموال.

خطط الجاني لاصطحاب زوجته في رحلة سفاري في زامبيا وأطلق عليها النار خلال رحلة رصيد ثم أدعى انتحارها وأغلقت القضية على ذلك.

طالب الزوج بالمبلغ التأميني على حياتها بعد وفاتها من أجل استكمال حياته مع عشيقته، مما أثار شكوك صديقة زوجته التي طالبت بإعادة فتح التحقيق في الوفاة المريبة.

ويواجه الجاني الآن تهمة قتل زوجته بالرصاص أثناء رحلة السفاري بهدف الحصول على مبلغ التأمين على حياتها بقيمة 4 مليون دولار.