تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة المنخفض رفد السدود بـ 7 ملايين متر مكعب بيوت الشباب جاهزة لاعلانها كمراكز إيواء أبو ديَّة سفيراً للاردن لدى جمهوريَّة إيطاليا تاخير دوام الوزارات والدوائر الرسمية الى العاشرة صباحا تزوير مشتريات محروقات بـ ‏770.000 ألف بإحدى الوزارات الزراعة: الأردن لا يصدر المواشي إلى روسيا والحمى القلاعية متوطنة دوليا تغريم شركة أردنية تلاعبت بفواتير لزيادة الأرباح الشبول : تأجيل دوام طلبة المدارس إلى 20 شباط القادم الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وزير الإستثمار : الأردن من أقل الدول التي خصصت مبالغ مالية لتهيئة مركز المشاركة في إكسبو دبي ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام توقعات بإرتفاع الطلب على المحروقات خلال المنخفض الجوي لـ 220 ألف اسطوانة الخرابشة: توقيع عقد تزويد لبنان بالكهرباء الأردنية الأربعاء المقبل الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تقترب من الانتهاء الغذاء والدواء: الاندومي لا علاقة له بالنودلز الكوري تسجيل 14 وفاة و6216 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 15.39% إيجابية الفحوص العسعس: لا يوجد خلافات بيني وبين رئيس الوزراء .. فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-01-15 11:07 am

دورتموند يضغط على هالاند لاتخاذ قرار بشأن مستقبله

دورتموند يضغط على هالاند لاتخاذ قرار بشأن مستقبله

جفرا نيوز - قال مهاجم بروسيا دورتموند إرلينغ هالاند، إن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يضغط عليه لاتخاذ قرار بشأن مستقبله ولذلك "أشياء ستحدث الآن"، حيث يواصل المهاجم النرويجي جذب اهتمام العديد من أبرز أندية أوروبا.
وانضم المهاجم البالغ عمره 21 عاماً، الذي سجل 21 هدفاً هذا الموسم، إلى دورتموند من سالزبورغ في 2020، وأثبت نفسه كأحد أهم المهاجمين في القارة.
وقال هالاند، الذي سجل هدفين في فوز دورتموند 5-1 على فرايبورغ في الدوري الألماني الليلة الماضية، لمحطة فيابلاي التلفزيونية النرويجية: "اخترت عدم الحديث في آخر 6 أشهر احتراماً لدورتموند، لكن الآن النادي بدأ في الضغط علي لاتخاذ قرار".
وتابع: "كل ما أريد فعله هو لعب كرة القدم، لكنهم يضغطون علي بشأن مستقبلي لذلك هذا يعني أنني يجب اتخاذ قرار قريباً، هذا ما يريدونه (دورتموند)، هذا يعني أنه ستحدث أشياء الآن".
وأضاف هالاند، الذي يستمر عقده مع النادي الألماني حتى 2024، أنه يفضل التركيز على كرة القدم بدلاً من تشتيت انتباهه بالحديث عن مستقبله قبل خوض العديد من المباريات مع دورتموند الذي يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونخ متصدر الدوري.
وقال هالاند: "نحن في وسط فترة صعبة تشهد العديد من المباريات، قلت من البداية أنني أريد التركيز على كرة القدم لأن هذا يجعلني في أفضل حالاتي، لكنني لا أستطيع فعل ذلك الآن".