النسخة الكاملة

مدرب مانشستر يونايتد يدعم رونالدو في التعبير عن إحباطه

الخميس-2022-01-15 09:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، الألماني رالف رانغينك، أنه يدعم النجم البرتغالي في تعبير عن إحباطه بشأن أوضاع "الشياطين الحمر" في الدوري الإنكليزي الممتاز، وفقا لما ذكر موقع "espn".

وكان رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، قد أوضح في تصريحات صحفية سابقة أنه مستاء ترتيب فريقه الحالي، مانشستر يوناتيد، في جدول البريميرليغ، مشيرا إلى أن ذلك الفريق لا يستحق أن يكون في المركز الخامس أو السادس أو السابع، بل يجب أن ينافس على لقب البطولة أو يكون ضمن الثلاثة الأوائل على أقل تقدير.

وتعقيبا على تلك التصريحات أوضح المدرب الألماني الملقب بـ"البروفيسور" أنه يدعم رونالدو في التعبير عن غضبه أو إحباطه، مؤكدا أنه لا مانع لديه من حدوث هكذا مناقشات داخل غرفة تغيير الملابس.

وأبدى رانغنيك استغرابه متفاجئ من مدى صعوبة التغلب على الأندية الصغرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال في المؤتمر الصحفي، مساء أمس الجمعة: "ما أدهشني قليلاً هو أن الفرق التي تتواجد في مراكز المؤخرة من الدوري هي بدنية للغاية وذكية تكتيكيا وتلعب بطريقة منظمة للغاية".

وأردف "في هذا الدوري حتى ضد الفرق التي تتذيل ترتيب الدوري ليس الأمر سهلاً أبدًا، يمكن للفرق الكبرى أن تخسر تلك المباريات، ففي ألمانيا إذا لعب بايرن مع الفرق المتذيلة في 10 مباريات، فسوف يفوز في 8 أو 9 مواجهات".

من جهة أخرى، رفض نجم مانشستر يونايتد السابق، واين روني، تصريحات رونالدو، وقال ردا عليها بأن الفريق لا يجب أن يكون في أحد المراكز الثلاثة الأولى ، بل ينبغي أن يكون الأول دائما.