تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة المنخفض رفد السدود بـ 7 ملايين متر مكعب بيوت الشباب جاهزة لاعلانها كمراكز إيواء أبو ديَّة سفيراً للاردن لدى جمهوريَّة إيطاليا تاخير دوام الوزارات والدوائر الرسمية الى العاشرة صباحا تزوير مشتريات محروقات بـ ‏770.000 ألف بإحدى الوزارات الزراعة: الأردن لا يصدر المواشي إلى روسيا والحمى القلاعية متوطنة دوليا تغريم شركة أردنية تلاعبت بفواتير لزيادة الأرباح الشبول : تأجيل دوام طلبة المدارس إلى 20 شباط القادم الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وزير الإستثمار : الأردن من أقل الدول التي خصصت مبالغ مالية لتهيئة مركز المشاركة في إكسبو دبي ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام توقعات بإرتفاع الطلب على المحروقات خلال المنخفض الجوي لـ 220 ألف اسطوانة الخرابشة: توقيع عقد تزويد لبنان بالكهرباء الأردنية الأربعاء المقبل الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تقترب من الانتهاء الغذاء والدواء: الاندومي لا علاقة له بالنودلز الكوري تسجيل 14 وفاة و6216 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 15.39% إيجابية الفحوص العسعس: لا يوجد خلافات بيني وبين رئيس الوزراء .. فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-01-15 09:04 am

مدرب مانشستر يونايتد يدعم رونالدو في التعبير عن إحباطه

مدرب مانشستر يونايتد يدعم رونالدو في التعبير عن إحباطه

جفرا نيوز - أكد المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، الألماني رالف رانغينك، أنه يدعم النجم البرتغالي في تعبير عن إحباطه بشأن أوضاع "الشياطين الحمر" في الدوري الإنكليزي الممتاز، وفقا لما ذكر موقع "espn".

وكان رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، قد أوضح في تصريحات صحفية سابقة أنه مستاء ترتيب فريقه الحالي، مانشستر يوناتيد، في جدول البريميرليغ، مشيرا إلى أن ذلك الفريق لا يستحق أن يكون في المركز الخامس أو السادس أو السابع، بل يجب أن ينافس على لقب البطولة أو يكون ضمن الثلاثة الأوائل على أقل تقدير.

وتعقيبا على تلك التصريحات أوضح المدرب الألماني الملقب بـ"البروفيسور" أنه يدعم رونالدو في التعبير عن غضبه أو إحباطه، مؤكدا أنه لا مانع لديه من حدوث هكذا مناقشات داخل غرفة تغيير الملابس.

وأبدى رانغنيك استغرابه متفاجئ من مدى صعوبة التغلب على الأندية الصغرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال في المؤتمر الصحفي، مساء أمس الجمعة: "ما أدهشني قليلاً هو أن الفرق التي تتواجد في مراكز المؤخرة من الدوري هي بدنية للغاية وذكية تكتيكيا وتلعب بطريقة منظمة للغاية".

وأردف "في هذا الدوري حتى ضد الفرق التي تتذيل ترتيب الدوري ليس الأمر سهلاً أبدًا، يمكن للفرق الكبرى أن تخسر تلك المباريات، ففي ألمانيا إذا لعب بايرن مع الفرق المتذيلة في 10 مباريات، فسوف يفوز في 8 أو 9 مواجهات".

من جهة أخرى، رفض نجم مانشستر يونايتد السابق، واين روني، تصريحات رونالدو، وقال ردا عليها بأن الفريق لا يجب أن يكون في أحد المراكز الثلاثة الأولى ، بل ينبغي أن يكون الأول دائما.