توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-01-15 08:26 am

19862 طالب وطالبة "توجيهي" يتقدمون لامتحان "التكميلي" السبت

19862 طالب وطالبة "توجيهي" يتقدمون لامتحان "التكميلي" السبت

جفرا نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن 19862 طالبا وطالبة سيتقدمون لامتحانات الدورة التكميلية من امتحان شهادة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2021، السبت.

وقالت الوزارة إن عدد المتقدمين للجلسة الأولى التي تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحا، 18283 طالبا وطالبة، وعدد المتقدمين للجلسة الثانية التي تعقد الساعة الثانية ظهرا 1579.

وكانت أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2021، قد بدأت الخميس 30 كانون الأول/ ديسمبر الماضي وتنتهي في 22 كانون الثاني/ يناير المقبل، وسط إجراءات صحية للوقاية من فيروس كورونا، بمشاركة نحو 95 ألف مشترك ومشتركة.

وتقدم للامتحان في جلسته الأولى في مبحث التربية الإسلامية 29095 مشتركا ومشتركة في ورقة امتحانية موحدة لفروع التعليم الأكاديمي والمهني كافة.

ودعت وزارة التربية والتعليم، الطلبة المشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التكميلي) لعام 2021، الذين لم يتمكنوا بعد من تلقي أي جرعة من مطعوم فيروس كورونا أو تلقوا جرعة واحدة فقط منه، إلى ضرورة الحصول على فحص (PCR) سلبي النتيجة ساري المفعول مدته (48) ساعة وإظهاره للمعنيين للسماح لهم بدخول قاعة الامتحان.