تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة المنخفض رفد السدود بـ 7 ملايين متر مكعب بيوت الشباب جاهزة لاعلانها كمراكز إيواء أبو ديَّة سفيراً للاردن لدى جمهوريَّة إيطاليا تاخير دوام الوزارات والدوائر الرسمية الى العاشرة صباحا تزوير مشتريات محروقات بـ ‏770.000 ألف بإحدى الوزارات الزراعة: الأردن لا يصدر المواشي إلى روسيا والحمى القلاعية متوطنة دوليا تغريم شركة أردنية تلاعبت بفواتير لزيادة الأرباح الشبول : تأجيل دوام طلبة المدارس إلى 20 شباط القادم الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وزير الإستثمار : الأردن من أقل الدول التي خصصت مبالغ مالية لتهيئة مركز المشاركة في إكسبو دبي ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام توقعات بإرتفاع الطلب على المحروقات خلال المنخفض الجوي لـ 220 ألف اسطوانة الخرابشة: توقيع عقد تزويد لبنان بالكهرباء الأردنية الأربعاء المقبل الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تقترب من الانتهاء الغذاء والدواء: الاندومي لا علاقة له بالنودلز الكوري تسجيل 14 وفاة و6216 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 15.39% إيجابية الفحوص العسعس: لا يوجد خلافات بيني وبين رئيس الوزراء .. فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-01-15 08:14 am

إصابة فتى فلسطيني في مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية

إصابة فتى فلسطيني في مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية

جفرا نيوز - أصيب فتى فلسطيني، مساء اليوم الجمعة، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب المعبر الشمالي لمدينة قلقيلية.

ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن مصادر محلية قولها إن فتى أصيب في قدمه اليمنى بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال، نُقل على اثرها لتلقي العلاج حيث وصفت إصابته بالمستقرة.

إلى ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، طريقا فرعيا في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال أغلقت المنفذ والطريق الترابي الوحيد في الجهة الغربية من البلدة بالسواتر الترابية، مضيفًا أن الاحتلال يمارس سياسة حصار على المواطنين في البلدة، ويغلق البوابة المقامة على مدخل الناقورة على الطريق الواصل بين جنين ونابلس، علمًا أن بلدة سبسطية هي المنفذ الوحيد للمواطنين عند إغلاق البوابة.
وفي سياق منفصل، فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجمعة، على شابين من البلدة القديمة من القدس لمدة خمسة أيام، وإبعاد أحدهما عن مكان سكنه لمدة شهر، حيث قررت سلطات الاحتلال ذلك وأفرجت عنهما أربعة أيام على اعتقالهما.
وأفرجت سلطات الاحتلال اليوم، عن الشاب محمد العتيق من بلدة القدس القديمة بشرط الحبس المنزلي مدة 5 أيام، كما أفرجت عن الشاب خطاب الشرباتي من البلدة القديمة بالقدس شرط الحبس المنزلي 5 أيام إضافة لإبعاد عن البلدة القديمة في القدس لمدة شهر.