الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-01-15 08:14 am

إصابة فتى فلسطيني في مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية

إصابة فتى فلسطيني في مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية

جفرا نيوز - أصيب فتى فلسطيني، مساء اليوم الجمعة، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب المعبر الشمالي لمدينة قلقيلية.

ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن مصادر محلية قولها إن فتى أصيب في قدمه اليمنى بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال، نُقل على اثرها لتلقي العلاج حيث وصفت إصابته بالمستقرة.

إلى ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، طريقا فرعيا في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال أغلقت المنفذ والطريق الترابي الوحيد في الجهة الغربية من البلدة بالسواتر الترابية، مضيفًا أن الاحتلال يمارس سياسة حصار على المواطنين في البلدة، ويغلق البوابة المقامة على مدخل الناقورة على الطريق الواصل بين جنين ونابلس، علمًا أن بلدة سبسطية هي المنفذ الوحيد للمواطنين عند إغلاق البوابة.
وفي سياق منفصل، فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجمعة، على شابين من البلدة القديمة من القدس لمدة خمسة أيام، وإبعاد أحدهما عن مكان سكنه لمدة شهر، حيث قررت سلطات الاحتلال ذلك وأفرجت عنهما أربعة أيام على اعتقالهما.
وأفرجت سلطات الاحتلال اليوم، عن الشاب محمد العتيق من بلدة القدس القديمة بشرط الحبس المنزلي مدة 5 أيام، كما أفرجت عن الشاب خطاب الشرباتي من البلدة القديمة بالقدس شرط الحبس المنزلي 5 أيام إضافة لإبعاد عن البلدة القديمة في القدس لمدة شهر.
ويكي عرب