الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-14 11:20 pm

ما حقيقة تمرد لاعبي مصر ضد كيروش؟

ما حقيقة تمرد لاعبي مصر ضد كيروش؟

جفرا نيوز - نفى لاعب وسط مصر عمرو السولية، تكهنات حول تمرد اللاعبين على المدرب كارلوس كيروش في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مؤكداً أن المنتخب على "قلب رجل واحد".
وتعرض المدرب البرتغالي لانتقادات شديدة عقب الخسارة 0-1 من نيجيريا في بداية مشوار كأس الأمم في الكاميرون يوم الثلاثاء.
وكانت أبرز الانتقادات تتعلق بتغيير مراكز بعض اللاعبين وخاصة محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن "تريزيغيه" في الهجوم.
وعبر السولية، الذي غاب عن الهزيمة للإصابة، عن استيائه مما أثير‭ ‬حول تمرد لاعبي مصر.
وأبلغ لاعب الأهلي مؤتمراً صحافياً قبل مواجهة غينيا بيساو غداً السبت، ضمن المجموعة الرابعة: "من العيب أن يقال هذا الكلام عن لاعبي مصر".
وأضاف: "يعرف لاعبونا تماماً قيمة المنتخب ولا يمكن أن تصدر عنا هذه التصرفات ونتجنب ما يقال بمواقع التواصل الاجتماعي ونركز في تعويض المباراة السابقة".
وتابع: "نقدر حزن الجماهير ونحن اللاعبون أكثر حزناً وألماً، ولدينا الإصرار على تصحيح الصورة وإسعاد الجماهير".
وتلعب نيجيريا المتصدرة بثلاث نقاط ضد السودان صاحب نقطة واحدة في المباراة الأخرى بالمجموعة.