"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع تعديل الدستور بصيغته النهائية الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-14 09:35 pm

صلاح يواجه انتقادات كثيرة بعد الخسارة مع منتخب مصر

صلاح يواجه انتقادات كثيرة بعد الخسارة مع منتخب مصر

جفرا نيوز - لازال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، يلعب دور الحاضر الغائب مع منتخب مصر، منذ تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، بمهمة قيادة الفراعنة خلفا للمدرب السابق حسام البدري.

وواصل صلاح صيامه عن هز الشباك مع منتخب مصر، بخلاف ظهوره الباهت مع زملاءه في مباراة نيجيريا يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، وفقا لـ (كوورة).

 


مستوى صلاح المحير مع منتخب مصر أثار التساؤلات، لدرجة أن مسؤول حكومي بقيمة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أدلى بتصريحات تليفزيونية حملت رسائل قوية، طالب خلالها اللاعبين المحترفين بضرورة تقديم مستويات مميزة مع المنتخب أسوة بما يقدموه مع أنديتهم.

ويبقى محمد صلاح، أبرز اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا الذين يتألقون مع أنديتهم بلا شك والذي يمر بحالة من التراجع مع منتخب مصر.

 


تصريحات صبحي وضعت محمد صلاح، أمام السؤال الصعب مع منتخب مصر، حيث لم يسجل اللاعب في آخر سبع مباريات خاضها مع منتخب مصر وهو رقم سلبي لم يحدث من قبل في مسيرة نجم ليفربول، الذي طالما عرف التألق مع الفراعنة، بدليل وصوله إلى وصافة هدافي منتخب الفراعنة عبر التاريخ برصيد 45 هدفا خلف حسام حسن.

ومنذ أن أحرز صلاح ثنائية في مرمى جزر القمر يوم 29 آذار/مارس من العام الماضي بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، لم يهز النجم العالمي الشباك مع الفراعنة وهو ما أصاب الجماهير المصرية بالحيرة.