11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-14 09:35 pm

صلاح يواجه انتقادات كثيرة بعد الخسارة مع منتخب مصر

صلاح يواجه انتقادات كثيرة بعد الخسارة مع منتخب مصر

جفرا نيوز - لازال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، يلعب دور الحاضر الغائب مع منتخب مصر، منذ تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، بمهمة قيادة الفراعنة خلفا للمدرب السابق حسام البدري.

وواصل صلاح صيامه عن هز الشباك مع منتخب مصر، بخلاف ظهوره الباهت مع زملاءه في مباراة نيجيريا يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، وفقا لـ (كوورة).

 


مستوى صلاح المحير مع منتخب مصر أثار التساؤلات، لدرجة أن مسؤول حكومي بقيمة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أدلى بتصريحات تليفزيونية حملت رسائل قوية، طالب خلالها اللاعبين المحترفين بضرورة تقديم مستويات مميزة مع المنتخب أسوة بما يقدموه مع أنديتهم.

ويبقى محمد صلاح، أبرز اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا الذين يتألقون مع أنديتهم بلا شك والذي يمر بحالة من التراجع مع منتخب مصر.

 


تصريحات صبحي وضعت محمد صلاح، أمام السؤال الصعب مع منتخب مصر، حيث لم يسجل اللاعب في آخر سبع مباريات خاضها مع منتخب مصر وهو رقم سلبي لم يحدث من قبل في مسيرة نجم ليفربول، الذي طالما عرف التألق مع الفراعنة، بدليل وصوله إلى وصافة هدافي منتخب الفراعنة عبر التاريخ برصيد 45 هدفا خلف حسام حسن.

ومنذ أن أحرز صلاح ثنائية في مرمى جزر القمر يوم 29 آذار/مارس من العام الماضي بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، لم يهز النجم العالمي الشباك مع الفراعنة وهو ما أصاب الجماهير المصرية بالحيرة.
ويكي عرب