العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي أوائل التوجيهي في الأردن - صور وأسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-01-14 08:07 pm

الأرصاد : استمرار هطول الامطار ليوم الاثنين وزخات خفيفة من الثلوج على المرتفعات

الأرصاد : استمرار هطول الامطار ليوم الاثنين وزخات خفيفة من الثلوج على المرتفعات

جفرا نيوز - قال مدير إدارة الإرصاد الجوية رائد آل خطاب، الجمعة، إن تركيز الهطل المطري سيكون غزيرا في بعض الفترات في المنطقتين الشمالية والوسطى، في ظل تأثر الأردن بكتلة هوائية باردة جداً مرافقة لمنخفض جوي يتمركز شرق جزيرة قبرص.

ويمتد الهطل المطري تدريجيا جنوبا وشرقا لكن ستكون أمطار خفيفة، وقال آل خطاب  "لن يكون هناك توقف كامل للهطل المطري إلا صباح الاثنين".

وتتساقط زخات خفيفة من الثلوج فجر السبت على مرتفعات الشراه.

وتكون الأجواء باردة جدا السبت الأجواء، مع أمطار متقطعة نهارا، لكن مع ساعات ليل السبت يشتد الهطل مرة أخرى ويشمل مناطق عدة من المملكة بشكل غزير يؤدي لتشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وسيكون الهطل بالنسبة لمرتفعات الشراه الجنوبية كمرتفعات الطفيلة وغرب معان والشوبك ووادي موسى على شكل زخات ثلجية.

ويستمر اشتداد الهطل المطري يوم الأحد أغلب المناطق المملكة، مع موجود فرصة لزخات من الثلج لن تكون مؤثرة في معظم الجبال باستثناء الجنوبية (الشراه) حيث ستتراكم.

وتحدث آل خطاب عن ثلوج قد تعيق الحركة يوم الأحد في مرتفعات الطفيلة والمزار الجنوبي والشوبك ووادي موسى وقرى النعيمات ورأس النقب.

المملكة 
 
ويكي عرب