الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2022-01-14 04:20 pm

وفاة وإصابة اثر حادث تدهور في الزرقاء

وفاة وإصابة اثر حادث تدهور في الزرقاء

جفرا نيوز – توفي شخص وأصيب آخر اثر حادثي تدهور وانزلاق في الزرقاء، وذلك بحسب ما أفادت به إدارة الدوريات الخارجية.

وقالت في بيان لها اليوم الجمعة، إنه وقع حادث سير صباح هذا اليوم الجمعة (تدهور) لصهريج مخصص لنقل مادة الغاز المسال في بالقرب من منطقة جسر أبو صياح باتجاه الزرقاء والسائق غير مصاب وجرى التعامل مع الحادث.

وأضافت أنه أثناء التعامل مع الحادث من قبل المجموعات انزلقت مركبة أخرى شحن (lb) باتجاه الصهريج وأصطدمت به نجم عنه صدم لمندوب الدفاع المدني الذي كان يتعامل مع الحادث الأول وكذلك إصابه مندوب الشركة المعني في الموقع وأدى إلى وفاته، حيث تم إخلاء الوفاه والإصابات إلى المستشفى .

كما وأدى الحادث الى تسرب لماده الغاز المسال واعاقة لمسرب من الطريق جرى على اثره عمل تحويلة للسير لحين رفع العوائق ومخالفات الحادث .
ويكي عرب