وفيات الأردن الثلاثاء 18-1-2022 "الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع تعديل الدستور بصيغته النهائية الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-14 11:18 am

أيام تفصل الوحدات عن حسم هوية الجهاز الفني.. والجماهير غير راضية عن آلية العمل

أيام تفصل الوحدات عن حسم هوية الجهاز الفني.. والجماهير غير راضية عن آلية العمل

جفرا نيوز - كشفت مصادر خاصة من داخل معقل الوحدات،  أن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، كان أحد خيارات ادارة الاخضر الذي فاتحته عبر اللجنة الفنية، قبل أن تصطدم المفاوضات بطلبات المدرب.

ويعد باكيتا من المدربين المعروفين في الشارع العربي، حيث سبق وأن درب المنتخب السعودي، كما أشرف على تدريب عدد من الأندية السعودية والخليجية.

واصطدمت المفاوضات بطلبات باكيتا المالية التي وصلت إلى 20 ألف يورو شهريا، وهو رقم يفوق إمكانات نادي الوحدات، ويتجاوز السقف المحدد لهذه الغاية.

ويواصل الوحدات البحث عن مدير فني، بانتظار حسم الأمور قريبا، إلى ذلك، ينتظر أن تكون اللجنة الفنية في نادي الوحدات، سلمت أمس تقريرها الفني للإدارة، الذي يتضمن توصياتها بهوية المدربين واللاعبين المرشحين للفريق، الباحث عن منصات التتويج المحلية، ومشاركة فاعلة في دوري أبطال آسيا.