11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-14 11:18 am

أيام تفصل الوحدات عن حسم هوية الجهاز الفني.. والجماهير غير راضية عن آلية العمل

أيام تفصل الوحدات عن حسم هوية الجهاز الفني.. والجماهير غير راضية عن آلية العمل

جفرا نيوز - كشفت مصادر خاصة من داخل معقل الوحدات،  أن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، كان أحد خيارات ادارة الاخضر الذي فاتحته عبر اللجنة الفنية، قبل أن تصطدم المفاوضات بطلبات المدرب.

ويعد باكيتا من المدربين المعروفين في الشارع العربي، حيث سبق وأن درب المنتخب السعودي، كما أشرف على تدريب عدد من الأندية السعودية والخليجية.

واصطدمت المفاوضات بطلبات باكيتا المالية التي وصلت إلى 20 ألف يورو شهريا، وهو رقم يفوق إمكانات نادي الوحدات، ويتجاوز السقف المحدد لهذه الغاية.

ويواصل الوحدات البحث عن مدير فني، بانتظار حسم الأمور قريبا، إلى ذلك، ينتظر أن تكون اللجنة الفنية في نادي الوحدات، سلمت أمس تقريرها الفني للإدارة، الذي يتضمن توصياتها بهوية المدربين واللاعبين المرشحين للفريق، الباحث عن منصات التتويج المحلية، ومشاركة فاعلة في دوري أبطال آسيا.
ويكي عرب