العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي أوائل التوجيهي في الأردن - صور وأسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-14 11:05 am

12 لاعبا في تدريبات النشامى استعدادا لودية نيوزيلندا

12 لاعبا في تدريبات النشامى استعدادا لودية نيوزيلندا

جفرا نيوز - باشر المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في عمّان، استعدادا لخوض المباراة الودية الدولية التي تجمعه مع المنتخب النيوزيلندي في الثامن والعشرين من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد.

وشهدت تدريبات المنتخب الوطني التي أقيمت أمس على ملعب الكرامة، حضور 12 لاعبا فقط، وهم اللاعبون الذين ينشطون في الدوري المحلي، فيما غاب اللاعبون المحترفون في الخارج والبالغ عددهم 13 لاعبا عن التدريب الأول للمنتخب، فيما جرت تدريبات المنتخب الصباحية في مركز الإعداد التابع لاتحاد الكرة.

وتدرب حارسي المرمى يزيد أبو ليلى ومحمود الكواملة، إضافة إلى كل من محمد أبو حشيش، محمد الدميري، مهند خير الله، هادي الحوراني، براء مرعي، إحسان حداد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان وأنس العوضات.

وستغادر بعثة المنتخب الوطني الخميس المقبل إلى الإمارات، على أن يلتحق بقية اللاعبين المحترفين ببعثة المنتخب الوطني في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

ويستعد المنتخب الوطني من خلال المباريات الودية، إلى الوصول للجاهزية المثلى قبل خوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في شهر حزيران (يونيو) المقبل، علما بأن قرعة التصفيات ستقام في الرابع عشر من شهر
شباط (فبراير) المقبل.

وخاض المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب العراقي حمد 10 مباريات، تمكن في الفوز في 6 مباريات، مقابل 4 مباريات تعرض لنتيجة الخسارة بها.

وتغلب المنتخب الوطني وديا على منتخبات البحرين، ماليزيا، أوزبكستان، كوسوفو، فيما خسر أمام هاييتي وبيلاروسيا، قبل أن يشارك في الشهر الماضي ببطولة كأس العرب ويسجل الفوز على منتخبي السعودية وفلسطين، ويخسر من أمام منتنخبي المغرب ومصر.

وضمت قائمة المنتخب الوطني لمعسكر الإمارات ومباراة نيوزيلندا 25 لاعبا، وهم: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبد الله نصيب "ديارا”، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة”، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة حمد إلى الوصول للجاهزية المثلى من خلال التدريبات المتواصلة في فترات التوقف الدولي، بإقامة المباريات الودية مع منتخبات ذات مستوى فني جيد، استعدادا للاستحقاق الآسيوي المهم، والمتمثل في التصفيات، ومن ثم النهائيات المقرر إقامتها العام 2023 في الصين.

ويحتل منتخب النشامى المركز 90 عالميا بحسب التصنيف الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة "فيفا”، ومتواجدا في المركز الثالث عشر على الصعيد الآسيوي، والحادي عشر عربيا.
ويكي عرب