11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-01-14 10:09 am

البلبيسي : متحور أوميكرون سيصيب أعداداً كبيرة وفترة حضانته أقل

البلبيسي : متحور أوميكرون سيصيب أعداداً كبيرة وفترة حضانته أقل

جفرا نيوز - قال مستشار رئاسة الوزراء لشؤون الصحة ومسؤول ملف كورونا الدكتور عادل البلبيسي إن هناك ارتفاع في أعداد الاصابات المسجلة بفيروس كورونا.

وأضاف في مقابلة مع التلفزيون الأردني عبر برنامج يسعد صباحك الجمعة، أنه رغم الارتفاع بالاصابات الا أن عدد الحالات المدخلة للمستشفيات قليلة، وفترة إقامة المرضى بالمستشفيات أقل.

وبين أن فترة حضانة متحور أوميكرون أقل، مطالباً بالمحافظة على اجراءات السلامة العامة والتباعد.

ولفت إلى أن الدراسات العالمية تتوقع أن يصيب متحور أوميكرون أعدادا كبيرة وقد يؤدي لتوفير مناعة مجتمعية، ولكن كلما زاد انتشار المرض تزداد المتحورات ، وفق البلبيسي . 

 
ويكي عرب